لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ريح الجنة
لـ تركي الحمد
"لم يشعر أسامة بسعادة في حياته بمثل ما شعر بها اليوم، فها هم جنود الرحمن يدكون "رأس الأفعى" في عقر دارها، وينتقمون لإذلاله الإسلام والمسلمين، بل وينتقم أسامة لنفسه من أميركا التي تخلت عنه بعد طرد السو...إقرأ المزيد »
رجل جاء.. وذهب
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
يمتطي غازي القصيبي صهوة الخيال ويرحل بعيداً خلف الكلمات والمعاني والخيالات، معرياً الواقع إلى حد ما ومتحداً بالنفس الإنسانية ومتعمقاً فيها. وكما أخذه يعقوب العريان إلى تفاصيل قصة حبه، أخذته "روضة" حبي...إقرأ المزيد »
خارج الجسد
لـ عفاف البطاينة
"أنقذني محروس من إحساسي بالنقص بعد دخولي الجامعة بقليل. أصابني الخوف أول أيام الدراسة والخوف من المجهول الذي أزجّ نفسي فيه والذي لا أعرف عنه إلا أنه مَعْبر للمستقبل. بخطى مترددة، دخلت بوابة الجامعة. س...إقرأ المزيد »
الانتحار المأجور
لـ آلاء الهذلول
يتحدر خالد من أسرة فقيرة. مات والده وهو لا يزال صغيراُ، وترك له أماً مريضة وأخوات صغاراً... وديناً كبيراً لا يقوى على سداده.

سدت أبواب العمل في وجهه، وقست ظروف الحياة عليه: أنه طريحة الفراش، وأخ...إقرأ المزيد »

ملائكة وشياطين
لـ دان براون
يتم استدعاء روبرت لانغدون، وهو بروفسور شهير متخرج من جامعة هارفارد في مجال دراسة الرموز وتحليلها، إلى أحد مراكز الأبحاث السويسرية بهدف تفسير رمز سري كان قد سفع على صدر أحد الفيزيائيين الذي وقع ضحية جر...إقرأ المزيد »
أول الجسد آخر البحر
لـ أدونيس
"لم أكن غائبةً عندما جئت في ذلك اليوم، يا سيدي. كنت في عزلة أتجادل مع ضوء ظلك فيها، أحِسُّ بقاياك... لم أكن غائبة نسبتني إليك دروبي، دروبي إليك، دِمَنٌ وفِفازٌ. لم أعد أستطيع الوصول ومكاني غريب تتغرب ...إقرأ المزيد »
فضاء كالقفص
لـ هيفاء بيطار
"ومن شرفة غرفتي في الطابع السابع، لم يبدُ من بحر بيروت سوى شريط رفيع بعيد. أخذت نفساً عميقاً، وجلست على المقعد في انتظار القهوة والفطور، صفعني خيالي بصورة زوجي الكهل، يشرب قهوته على الشرفة الفسيحة، وا...إقرأ المزيد »
خلف أسوار القيامة
لـ لينا أبو بكر
"أشياؤها حولي... فكحل العين، والعينان، والعطر بين ثيابها... والأحمر الوردي... والشفتان، والقهوة السمراء في أقداحنا، ورحيقها... إن ذاب في الفنجان، والأغنيات... وصوتها ورضابها المعسول بالكلمات... والألح...إقرأ المزيد »
تنبأ أيها الأعمى
لـ أدونيس
"عالم يصلب اليوم. آخر ينكر: من منهما الآن يخرج من جرحه، ويدخل في جرحنا؟ أتراه السؤال انتهاك؟ أترى سكرة البحث كفر؟ وماذا لو تندّرتُ حبّي، وأحطت بصحرائه؟ وماذا لو أسرت الملائكَ في شهقاتي، وساءلتها وانحن...إقرأ المزيد »