لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العجوز الذي كان يقرأ الروايات الغرامية
لـ لويس سبولفيدا
"نهض" أنطونيو خوسيه بوليفار بير ودانيو" على مهل واقترب من الحيوان الميت وتأثر لرؤية الطلق وقد مزقه. فلم يكن صدره غير جرح ضخم وقد خرج من ظهره حطام من أحشائه ورئتيه. لقد كانت أكبر أيضاً من كان قد ظن عند...إقرأ المزيد »
في مديح النساء الأكبر سناً
لـ ستيفن فيزينشيي
""أه، حسناً، ذروة واحدة زائدة أو ناقصة غير ذي أهمية حقاً، أليس كذلك؟" قالت مستخلصة. أعتقد أن حقيقة وإهانة تلك اللحظة حددت النهاية المتأخرة لشبابي. أردت أن أذهب إلى بلد جديد. إلى مكان هادئ بعيد. بعد بض...إقرأ المزيد »
مذكرات قاتل عاطفي
لـ لويس سبولفيدا
"حسناً، أنت تعرف لماذا أنا هنا، لكن قبل أن أقوم بمهمتي، أريد أن أعرف لماذا تقوم بذلك. لماذا تغرق الولايات المتحدة بالمخدرات الرخيصة الثمن؟ لأنني أكرههم، هؤلاء الغرينغز، يجب، يجب إفسادهم.. يريدون الهير...إقرأ المزيد »
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
حديقة النباتات
لـ كلود سيمون
ولد كلود سيمون عام 1913 لأبوين فرنسيين في تناناريف في مدغشقر، تعلم في فرنسا وبدأ الكتابة في الأربعينات بعد مرحلة تعلم للرسم، وقد ترك هذا التدريب أثراً في أدب سيمون الذي يقول: "أكتب كتبي كما تصنع لوحة،...إقرأ المزيد »
تناذر غرامشي
لـ برنارد نويل
"في الماضي لم أتحدث مطلقاً عن "تناذر غرامشي"، بينما كنت أتحدث غالباً عن هذا الثوري الإيطالي، عن مؤلفاته السياسية، وبشكل خاص عن مذكراته. وقد اتفقت معي على أنه لا يوجد عمل واحد لا نلحظ فيه بدرجة كبيرة ت...إقرأ المزيد »
حوض السباحة
لـ يوكو أوغاوا
"طبعاً أتيت ثانية إلى حوض السباحة، كان يجذبني إليه من السابق خصوصاً بعد أن استمتعت بالقساوة وحتى اكتفيت، إذ كنت أحس أن انعكاس المويجات على السقف الزجاجي، ورائحة المياه النظيفة، وبخاصة جسد جون المبلل ت...إقرأ المزيد »
نقطة النور
لـ بهاء طاهر
"هل أصاب النحول إذن هذا الجسم وحلّت به الأمراض؟ تلك عطايا يا سالم! كيف أعرف بدونها أني أتلقى ما أستحق من العقاب؟ كيف أعرف أنني ربما أستحق الرحمة؟ قال سالم محتجاً: ولماذا تستحق العقاب يا جدي؟ أغروقت عي...إقرأ المزيد »
"أقسمنا، إذن، في ذات الوقت الذي نفي فيه محمد الخامس على الكفاح من أجل الاستقلال. ولم يشك أحد في المفوضية بأن اجتماعاً سرياً عقد في منزلنا الصغير لتنظيم تكتل متآلف ضد السلطة الفرنسية، وجب أن يتمّ كل شي...إقرأ المزيد »
باب الشمس
لـ الياس خوري
"ركضت نهيلة حاملة طفلها على زندها، وأمسكت بيد الشيخ الأعمى. ارجعوا كلكم، صرخ الضابط. لم يرجعوا. سحبوا أبي وعادوا إلى البركة، حيث التجمع الرئيسي، وانطلقت الشاحنة وبدأ إطلاق النار فوق رؤوس الناس الذين ت...إقرأ المزيد »