لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تاريخ المؤامرات السياسية
لـ محمد عبد الله عنان
هذا الكتاب مثير في بدايته إلى نهايته، فهو يطرح آراء وخلفيات وحقائق تاريخية مغايرة للمألوف ويكشف كيف سيطرت سلالات معينة على الكوكب الأرضي ولا تزال تهيمن على مساره ومقدراته.

في الكتاب معلومات مثير...إقرأ المزيد »

مأساة مايرلنج
لـ محمد عبد الله عنان
الحاكم بأمر الله وأسرار الدعوة الفاطمية
لـ محمد عبد الله عنان
يضع هذا الكتاب فترة ذات اهمية كبيرة في تاريخ مصر تحت المجهر فيدرسها ويتدارسها بجميع تفاصيلها باحثا ومنقبا عن كل كتاب او مخطوط يتحدث عن تلك الفترة وهى فترة حكم الدولة الفاطمية عموما وفترة " الحاكم بأم...إقرأ المزيد »
أحداث مثيرة وجرائم مخيفة من العالم
لـ قسم الترجمة والتعريب
" الإبن الأكبر يقتل والده . . والآخر يبلّغ الشرطة " . شهدت ( . . . ) جريمة من أبشع وأغرب الجرائم في الآونة الأخيرة بدرجة يصعب منها على العقل البشري تصديقها أو حتى تخيّلها . فعندما تراود الإبن فكرة الت...إقرأ المزيد »
الهرم مكمن علوم الكون
لـ كمال داوود مسعود
يقول المؤلف البريطاني "بازيل استيوارت" في كتابه الذي أصدره عام 1931: إن كل أسرار هذا الكون قد أخفيت في الهرم على شكل أرقام، لو استطعنا أن نحولها إلى حروف، لعرفنا أسرار الكون". هذا القول هو الذي دعا مؤ...إقرأ المزيد »
الجزيرة الخضراء وقضية مثلث برمودا
لـ ناجي النجار
من بين الظواهر التي لفّتها الأسرار ووقف العالم منها موقف المتحّير المندهش بعد أن أعيته الحيلة في معرفة كنهها وحل أسرارها، ظاهرتان غريبتان هما: مثلث برمودا، والأشياء الطائرة غير محددة الهوية، وتسترعي ه...إقرأ المزيد »
اليوم، بعد تطور العلوم الروحية في جو مليء بالنزاعات والتناقضات، وباستخدام آخر العلوم المتطورة. تم بفضل الجمع بين التقنيات الحديثة في صناعة الآلات كالمسجلات، والحواسيب، وأجهزة التلفزيون، والفيديو ثلاثي...إقرأ المزيد »
عالم الأرواح العجيب
لـ حسن الأبطحي
يحاول المؤلف في هذا الكتاب إلقاء الضوء على ما يحيط بالروح من أسرار، وذلك بعد توصله إلى الحقيقة في أن معرفة الروح وكيفية معيشتها وبيان صفاتها، يمكن جلاؤها من خلال أحاديث الروّاد الأوائل للأديان والمذاه...إقرأ المزيد »
حداثة الحضارات القديمة - خفايا وأسرار الماضي الكبرى
لـ آلن وسالي لاندسبرغ
هل ولد الإنسان على الأرض أم هل جاء من كوكب آخر؟ في أرجاء المعمورة الأربعة، لاحق آلن وسالي لاندسبرغ أسرار الماضي الكبرى وخفاياه، في محاولة للإجابة عن هذا السؤال. "القوى الغربية العجيبة لدى شعب الإنكا، ...إقرأ المزيد »