لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مشمش
لـ منى مرهج
من الطبيعي أن نشعر بالحزن وألم الفراق عندما نخسر شخصاً نحبه أو حيواناً أليفاً إعتنينا به....إقرأ المزيد »
لا يعني لا
لـ تيدي سلاتر
عند ربط أحداث هذه القصة بالأحداث المماثلة في حياة الطفل يمكن الوقوف على هدف من أهدافها التعليمية التربوية حيث تجعل حكاية "لا يعني لا" الكثير من هذه الغايات الهادفة التي ترمي إليها سلسلة "نادي القراء"....إقرأ المزيد »
حك.. حك.. يا جلدي!
لـ جريس ماكاروني
في إطار محور الصحة والسلامة تضع سلسلة نادي القراء أقصوصة "حكّ حكّ يا جلدي" ليتعرف الطفل على طبيعة مرض الجدري وما يجب عليه أن يفعله عند إصابته بهذا المرض. يعرض هذا الكتاب ذلك بشكل حكاية لطيفة من خلال ج...إقرأ المزيد »
أنا بزرة
لـ جين مارزولو
يضم الكتاب قصة تثير اهتمام الطفل العلمي، وتجعل من القراءة لديه المتعة والتسلية، وتبسط له المعلومة العلمية التي يُقبل عليها بشغف وتترسخ في ذهنه من خلال الشرح الذي جاء بعبارات سهلة وكلمات بسيطة وصور طري...إقرأ المزيد »
العملاق الشقي وملك الأقزام
لـ احمد محمد
حكايات جميلة وممتعة تعمق في مضمونها العديد من المفاهيم المتعلقة بالعلاقات والاتجاهات، وتنمي عند الطفل حب التعاون والصداقة بكلمات منتقاة ومعززة برسوم معبرة تناسب المرحلة. تحتوي كل قصة على عدد من المفرد...إقرأ المزيد »
كنز الثعالب
لـ احمد محمد
حكايات جميلة وممتعة تعمق في مضمونها العديد من المفاهيم المتعلقة بالعلاقات والاتجاهات، وتنمي عند الطفل حب التعاون والصداقة بكلمات منتقاة ومعززة برسوم معبرة تناسب المرحلة. تحتوي كل قصة على عدد من المفرد...إقرأ المزيد »
من هو صديقي ؟
لـ منيا الحايك
"من هو صديقي" قصة محببة للأطفال بنوعية عالية ورسومات طفولية خالية من التعقيد. توضح بأسلوب شعري رقيق ونص قصير حقيقة علمية ثابتة وهي الاختلاف بين أنماط عيش الحيوانات، فمنها من ينام في النهار ومنها من ين...إقرأ المزيد »
"تدريبات في القراءة" كتاب مدرسي معدّ لطلاب الصف الأول ابتدائي، وهو يعتبر مدخل مهم لتعليم الأطفال في هذه المرحلة كيفية قراءة وكتابة الأحرف الأبجدية في اللغة العربية. وهو يحتوي على تمارين تطبيقية تمكن ا...إقرأ المزيد »
رسمي الجميل ج1
رسم مميز، لأشكال وحيوانات ومجسمات مختلفة ضمتها هذه السلسلة التي تهدف إلى تعليم الطفل في "المرحلة التمهيدية" الرسم بأسلوب شائق ومتميز، مما يحبب له تعلم تقنيات الرسم والتلوين وذلك وفق خطوات سهلة ومتدرجة...إقرأ المزيد »
هيا إلى العربية - كتاب التمارين والأنشطة - ج2
لـ توليفة مؤلفين
كتاب "هيا إلى العربية-كتاب التمارين والأنشطة" يعدّ ملحقاً تطبيقياً وعملياً لكتاب القراءة هدفه مساعدة المعلم على تركيز مفهوم درس القراءة، وذلك من خلال تمارين عملية تدور حول رسم الحرف أو الكلمة موضوع در...إقرأ المزيد »