لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
في صحة الوطن
لـ عبد الرحمن يوسف
"نعد الكؤوس على مهلنا ونشرب خمراً فدا أرضنا، ونزرع في الحقل جهداً جهيداً لتورق أحياؤنا سوسنا، وتلك الحرائق شبت بأرضي ننظف في حرها معدنا، جواب السؤال... وضوح مضيءٌ أنا... من يسائلني من أنا!، نعد الكؤوس...إقرأ المزيد »
أمام المرآة
لـ عبد الرحمن يوسف
"سهرت طوال الليل والصبح قد دنا، أقلب أوراقي لأعرف من أنا، أهيم بماضِ ما رأني نسيته، ولم ألق في الماضي لنفسي مسكناً، أحدق في اللاشيء حولي.. وحيرتي، تطاوع أفكار عدواً نمسكنا، وأشعار ذي الرمة، تؤنس وحشتي...إقرأ المزيد »
ملائكة وشياطين
لـ دان براون
يتم استدعاء روبرت لانغدون، وهو بروفسور شهير متخرج من جامعة هارفارد في مجال دراسة الرموز وتحليلها، إلى أحد مراكز الأبحاث السويسرية بهدف تفسير رمز سري كان قد سفع على صدر أحد الفيزيائيين الذي وقع ضحية جر...إقرأ المزيد »
عن طيور أيلول، نصوص نقدية
لـ مجموعة مؤلفين
مائدة الأمواج
لـ ريان الشققي
"يا نهر الأحلام توقف أنزلني في أرض الواقع، لا تبقي في القلب الماضي، إصعد وارمح نحو الساطع، سيان الأيام تغني، أو تستجدي لست أمانع، أطفالي في القلب وعندي، المأوى والكون الواسع، يا بحر الأحلام أعاني، من ...إقرأ المزيد »
لطفي حداد - الأعمال الروائية الأولى
لـ لطفي حداد
"يقول بعض الناس في حارتنا أن الحياة والأحداث تدبير إلهي وعناية سماوية، ويقول آخرون أنها قضاء وقدر وكل شيء مكتوب على الجبين ومحدد مسبقاً... ويرى فريق ثالث مصادفات عمياء وعبثية سخيفة في كل ما يجري.. وتظ...إقرأ المزيد »
المنهج المطور - تطبيقات الحاسب
لـ مركز التعريب والبرمجة
أصبحت معرفة استخدام الحاسوب الإلكتروني وتطبيقاتها المتعددة حاجة ملحة للفرد كما للمؤسسات والشركات والحكومات، فلا غنى للمجتمع الذي يتطلع إلى التقدم والتطور عن نشر وتعليم التقنية المتطورة لأبنائها.

...إقرأ المزيد »

التفكير مع هابرماز ضد هابرماز
لـ كارل أوتو آبل
إن المناقشة الحجاجية، بحسب آبل، ليست لعبة قوامها اللغة يكون الانخراط فيها من عدمه سيان، بل إنها تعد عماد النشاط التواصلي بما هو ماهية أساسية ذاتية وبينذواتية في الوقت ذاته، وهو ما ينطبق حصراً على أنوا...إقرأ المزيد »
أساسيات في علم النفس
لـ جنان سعيد الرحو
يتوجه هذا الكتاب لجميع المهتمين بميدان "علم النفس" وهو يمثل مرجعاً شاملاً للموضوعات الأساسية التي تهم كل دارس لهذا الميدان، وبشكل عام يتألف هذا الكتاب من عشرة فصول، يستعرض الفصل الأول موضوع علم النفس،...إقرأ المزيد »