لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
1001 ألف حرز وحرز ؛ مفيد مؤثر ومجرب
لـ محمد إبراهيم نصر اللهي البروجوردي
علم الأسماء الحسنى وأسرارها وخواص تأثيراتها، من العلوم التي ينال بها كل مطلوب ويتوصل بها إلى كل مرغوب، ويحصل من نال أسرارها القبول والهيبة والتعظيم والبركات في الأرزاق والكتب المصنفة في هذا العلم كثير...إقرأ المزيد »
أحداث مثيرة وجرائم مخيفة من العالم
لـ قسم الترجمة والتعريب
" الإبن الأكبر يقتل والده . . والآخر يبلّغ الشرطة " . شهدت ( . . . ) جريمة من أبشع وأغرب الجرائم في الآونة الأخيرة بدرجة يصعب منها على العقل البشري تصديقها أو حتى تخيّلها . فعندما تراود الإبن فكرة الت...إقرأ المزيد »
الرحمة في الطب والحكمة
لـ جلال الدين عبد الرحمن بن السيوطي
هذا كتاب مختصر وضعه العلامة "جلال الدين بن عبد الرحمن السيوطي" في علم الطب والحكمة، وهدف أغراضه وجعله جامعاً ما يتعلق بهذا الموضوع فتحدث عن: علم الطبيعة وما أودع الله فيها من الحكمة، الأمزجة، طبائع ال...إقرأ المزيد »
الهرم مكمن علوم الكون
لـ كمال داوود مسعود
يقول المؤلف البريطاني "بازيل استيوارت" في كتابه الذي أصدره عام 1931: إن كل أسرار هذا الكون قد أخفيت في الهرم على شكل أرقام، لو استطعنا أن نحولها إلى حروف، لعرفنا أسرار الكون". هذا القول هو الذي دعا مؤ...إقرأ المزيد »
فتح المنان في علاج السحر بالأغذية والحجامة والقرآن
لـ أبو عبيدة عبد الرحمن منصور
إقرأ في هذا الكتاب - هل هناك ما يسمى العلاج بالقرآن، وهل هناك أدلة على ذلك؟ - ما الفرق بين السحر والعمل؟ - ما هى صفات الساحر التى يتميز بها؟ - لماذا لم أذكر الحوارات التى دارت بينى وبين الجن فى ح...إقرأ المزيد »
"أبو معشر الفلكي الكبير للرجال والنساء" هو كتاب من تأليف المحقق اليوناني والفيلسوف الشهير بأبي معشر الفلكي الكبير. وفيه يبين طبع الإنسان من بروج السماء، ملتزماً بترتيب كل برج على ثلاثة أوجه واثني عشر ...إقرأ المزيد »
يتضمن هذا الكتاب خواص الآيات والأحاديث الصحيحة الواردة في دفع الروحاني عن المصروع، وشفاء المريض والمسّ الشيطاني، وكل ما يتعلق به، والسحر والحسد وأشياء أخرى من الطب الروحاني، والتحصينات والأحراز، وكل م...إقرأ المزيد »
الجزيرة الخضراء وقضية مثلث برمودا
لـ ناجي النجار
من بين الظواهر التي لفّتها الأسرار ووقف العالم منها موقف المتحّير المندهش بعد أن أعيته الحيلة في معرفة كنهها وحل أسرارها، ظاهرتان غريبتان هما: مثلث برمودا، والأشياء الطائرة غير محددة الهوية، وتسترعي ه...إقرأ المزيد »
اليوم، بعد تطور العلوم الروحية في جو مليء بالنزاعات والتناقضات، وباستخدام آخر العلوم المتطورة. تم بفضل الجمع بين التقنيات الحديثة في صناعة الآلات كالمسجلات، والحواسيب، وأجهزة التلفزيون، والفيديو ثلاثي...إقرأ المزيد »