لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الرشاقة والصحة دليلك إلى الرجيم والغذاء الصحي
لـ رندا دنيا فهد
الرشاقة والصحة كتاب يتناول أحدث الأساليب وأهمها وأكثرها فاعلية لاكتساب قوام رشيق والمحافظة عليه، فيه برنامج غذائي واضح وعملي يراعي في وجبات الطعام اليومية توفر المكونات الصحية المطلوبة والمذاق الشهي، ...إقرأ المزيد »
الشامل في السلوك والإتيكيت للأطفال
لـ إبراهيم عقل
تعتبر مرحلة الطفولة مرحلة أساسية في حياة الطفل، إذ يتم فيها تكوين البذور الأول لشخصيته، وهذا يتم عبر اكتساب سلوكيات تصدر في منزل العائلة أولاً، فكيف يمكن لنا كأهل ومربين ومدرسين إرساء قواعد آداب السلو...إقرأ المزيد »
الإنسان وقواه الخفية
لـ كولن ولسن
كلما ازداد عمق إحساس الإنسان بالدهشة، كلما ازداد اتساع فضوله وتطلعه إلى المعرفة والفهم، وازدادت قوة حيويته، وازدادت قوة قبضته على وجوده الخاص. وقد بلغ الإنسان نقطة في ارتقائه أصبح عليه فيها أن يرتقي م...إقرأ المزيد »
تأخذ مزنة، كل يوم، ليلى وسجادتها العجيبة إلى بلدة جديدة، وتسرد لها قصة نبي فريدة...

وهذه هي الرحلة الأخيرة التي تأخذنا فيها إلى بلد أَكَرَمِ خلق الله تعالى وخاتم الأنبياء محمد صلى الله عليه وسلم...إقرأ المزيد »

تأخذ مزنة، كل يوم، ليلى وسجادتها العجيبة إلى بلدة جديدة، وتسرد لها قصة نبي فريدة...

وهذه هي الرحلة الأخيرة التي تأخذنا فيها إلى بلد أَكَرَمِ خلق الله تعالى وخاتم الأنبياء محمد صلى الله عليه وسلم...إقرأ المزيد »

تالا
لـ محمد المزيني
في مجتمع محافظ حد الخوف والإرتباك من أي ثقافة مغايرة للسائد والنمطي استغلت (تالا) رجاله الذين لا يعرفون من المرأة سوى الجسد، في وهاد هذه الرؤية يتعامل "المزيني" مع نصه الروائي ويتحدث عن تفاصيل المرأة ...إقرأ المزيد »
حلم اليتيمة
لـ نايف الغامدي
بعد رحيل والدها عن هذه الدنيا أصبحت "حياة" واثنان من أخواتها في وصاية عمهما، وبحسب عادات وتقاليد مجتمع بدائي فإن ابنة العم هي لابن عمها، حتى لو كان هذا الأخير متغطرساً ولا وجود "للأخلاق والصدق عنده"، ...إقرأ المزيد »
وصفات الطبيب للسعادة القصوى
لـ ديباك شوبرا
ها هو ديباك شوبرا مؤلف الكتب الأكثر مبيعاً بحسب النيويورك تايمز يفتح لك أبواب الإكتفاء الكليّ التام بمساعدتك على:
-تعرُّف السعادة الحقيقية وعدم الإكتفاء بأقلّ منها أو ما دونها.
-إيجاد إع...إقرأ المزيد »
السمكة المفكرة
لـ حسن عبد الله
سمكةٌ تريد أن تكتشف عالم ما وراء الماء، فأيُّ حلٍّ سيقترحهُ صديقها الضفدع؟...إقرأ المزيد »
عندما تغضب !
لـ دنيازاد السعدي
هل غضبت يوماً وشعرت أنك مظلوم ولم يسمح لك أحد بالدفاع عن نفسك؟ أو حرمت من شيء لا تحبّه لأنك معاقب؟ أو ربما تلقيت أمرا لم يعجبك لكن عليك تنفيذه؟ هل تمنيت أن تكسر شيئا أمامك أو كسرته لأنك غاضب؟ بالتأكيد...إقرأ المزيد »