لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مدينة الطلاسم والأشكال المكرمة النافعة
لـ محمد حسن صادق آل طعمة
علم الطلاسم علم قديم عرفه الإنسان منذ عصور قديمة تربو على آلاف السنين. يعتمد هذا العلم على الحروف والأرقام والأسماء والرموز المقتبسة من أسماء الجلالة الحسنى وأسماء الملائكة الموكلين وأسماء الأئمة. إقرأ المزيد »
يقول الله تعالى في كتابه العزيز "وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعاني فليستجيبوا لي وليؤمنوا لعلهم يرشدون" وعن الرسول صلى الله عليه وسلم "افزعوا إلى الله في ملماتكم وتضرعوا إليه واد...إقرأ المزيد »
الشفاء غاية يسعى لتحصيلها كل فرد ابتلى بالأمراض المادية والمعنوية، فهو من أهم المطالب الإنسانية التي بذل من أجل الوصول إليها كل رخيص ونفيس، لأنه عماد الحياة الإنسانية بكل معانيها وتجلياتها... فمن لا ش...إقرأ المزيد »
أسرار العين ؛ تأثيرها على إصابة الإنسان
لـ أحمد الناصري
العين مصداق من مصاديق الحسد، فالحاسد عندما يستهدف المحسود ويتمنى زوال نعمته وانتقاله له، فإنه يجند كل قواه العقلية والبدنية ويجند أحاسيسه من سمعه ولسانه وبصره، لذا فإنه يراقب ضحيته أينما ذهب فيستخدم ع...إقرأ المزيد »
الدر النظيم في خواص القرآن الكريم
لـ الشافعي
الكتاب والسنة فيهما كل الخير وكل الدواء وكل الشفاء، فكل قطعة شريفة منهما تفيد الخير، والنعمة والحاجة، وكل ما يريده الإنسان. وقد ألف العلماء من خواص القرآن والسنة الكثير من الكتب ومن أشهرهم كتاب العلام...إقرأ المزيد »
خواص الأحجار الكريمة
لـ ضياء الدين الأعلمي
يتحدث هذا الكتاب عن الأحجار وصفاتها وكيفية معرفتها وخواصها، مرفقاً المؤلف ذلك بحديث مختصر عن الفلزات، معتمداً على المعلومات الواردة في بطون أمهات الكتب، جامعاً ما تناثر من أخبارها هنا وهناك. وهدف المؤ...إقرأ المزيد »
يعتقد عدد كبير من الناس في العصر الحديث أن بلورات المرو (الكوارتز) الكريمة النقية لها قوى خفية وأنها تجلب لمن ترتديها شعوراً بالسعادة والتخفيف من آلامه وأوجاعه، وتصفي ذهنه وتبعده عن الأرق، وتجعله أكثر...إقرأ المزيد »
الأدعية والأذكار المجربة
لـ الفيض الكاشاني
هذا كتاب خصصه مؤلفه لذكر الأدعية والأذكار المجربة، فتحدث في مقدمته عن فضيلة الذكر وأقسامه، وتفضيل بعضها على بعض، أما في الفصل الأول فذكر أدعية الأصباح ومتعلقات الآذان والوضوء والمسجد والصلاة، والتعقيب...إقرأ المزيد »
مجموعة مجربات الإمام الغزالي
لـ الغزالي
هذا كتاب فريد في نوعه، جمعت مواده ومسائله من كتاب قديم جداً، وجد مدوناً بخط اليد، ويعتقد أن له أهمية كبرى، في فك المربوط، وتصريف الأعمال، وعلاج الصرع ومعرفة الأمراض ومعالجتها، وفي قضاء الحاجات... وهو ...إقرأ المزيد »
"الكنوز الروحانية" كتاب في الأدعية والأذكار والمجربات الإمامية، تحدث فيه المؤلف عن: باب فضل الدعاء الحث عليه، باب الدعاء للعلل والأمراض، باب أن الدعاء يرد البلاء والقضاء، باب الرغبة والرهبة والتضرع وا...إقرأ المزيد »