لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
غادة الكاميليا
لـ الكسندر دوما الابن
"غادة الكاميليا" حكاية وردية دامية بلا أمل عن غانية جميلة يخطب بعض رجال المجتمع ودّها، فيحبها شاب من أسرة نبيلة ما يشكل تهديداً لسمعة هذه الأسرة، ويدفع بها إلى اللجوء إلى المرأة، وأن تحطم حبها له فوق ...إقرأ المزيد »
عشيق الليدي تشاترلي
لـ ه.لورنس
تزوجت كونستنس ضابطاً عندما قفل راجعاً من ميدان القتال ليقضي شهراً في الراحة والاستجمام، فأمضيا شهر العسل هذا في متعة وهناء ولذة. ثم عاد الزوج أدراجه إلى ساح الوغى ليصاب بعد ستة أشهر وينقل إلى منزله مم...إقرأ المزيد »
الجريمة والعقاب
لـ فيدور دوستويفسكي
يحظى الكُّتاب الروس بمكانة مرموقة بين صفوة الكتاب العالميين، فقد تميزوا بقدرتهم على التعبير عن مكنونات النفس البشرية وما يعتمد بداخلها من عواطف ومشاعر كما عرف عنهم اهتمامهم بالأسلوب الذي بلغ معهم أرفع...إقرأ المزيد »
شجرة اللبلاب
لـ محمد عبد الحليم عبد الله
هكذا يا صديقي أحسست أن في باطني كنزاً كان من المستطاع جداً أن أسعد به لو أنني عرفت حقيقته، بيد أني اكتشفته فجأة وبعد فوات الأوان فانقلب إلى كنزٍ من الهموم وكنوز من الأحزان.

وبدأت الذكريات تناوشن...إقرأ المزيد »

أرض النفاق
لـ يوسف السباعي
هذه قصة النفاق والمنافقين وأرض النفاق ،قصة قد يكون فيها بعض الشطط وبعض الخيال ، ولقد كنت أنوى أن اختمها كما يختم كتاب القصة عادة قصصهم الخيالية على أنها حلم ، وعلى انى فتحت عينى فوجدت نفسى راقدا على ا...إقرأ المزيد »
زبيبة والملك
لـ رواية لكاتبها
"زبيبة والملك" رواية أول ما يلفت النظر إليها اهتمام الولايات المتحدة الأميركية فيها، وتجسد ذلك من خلال تحليل الـ"سي.أي.ايه" (وكالة المخابرات الأميركية) حيث سارعت جهات في تلك الوكالة إلى تحليل تلك الرو...إقرأ المزيد »
بنت الخان
لـ هدية حسين
"لم يكن يسيراً التقرب من عالمها... هي امرأة منحتها الطبيعة قدرة الاختباء وراء ستائر صمتها، واشتغلت بحذاقة على أن تحيط نفسها بهالة من الغموض والولع بتقصي أدراج الموتى... حين أدركت نهايتها بعد سبعين عام...إقرأ المزيد »
الرغيف
لـ توفيق يوسف عواد
تدور حوادث "الرغيف" خلال الحرب العالمية الأولى (1914-1918) على ثلاثة محاور رئيسية: المجاعة في لبنان، الشهداء الذين علّقهم جمال باشا على المشانق، والثورة التي قام بها العرب على الأتراك.

ويجمع الن...إقرأ المزيد »

الصبي الأعرج
لـ توفيق يوسف عواد
أنا لم أكتب هذه القصص وأدفعها إليك عبثاً، بل هي الحياة التي عشتها-وهي قليلة حتى اليوم بعدد سنيها، ولكنها كثيرة بالتجارب التي تمرست بها-فتحت عيني على أشياء جميلة هنا وقبيحة هناك، فأردت وصف هذه الأشياء ...إقرأ المزيد »
إيزيس
لـ توفيق الحكيم
دوّن "توفيق الحكيم" من خلال مسيرته الأدبية الطويلة مجموعة من الأعمال الأدبية التي كان لها صداها في العالم ليس العربي فحسب بل والغربي أيضاً. ومن هذه الأعمال "إيزيس" هذا العمل الأدبي الذي خطه على شكل مس...إقرأ المزيد »