لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أسرار وتقنيات البيع الفعال
لـ جين أتكنسون
إن البيع هو عملية بسيطة ولكن ذلك لا يعني أنه عملية سهلة، ولو كانت عملية البيع سهلة لتمكن أي شخص من القيام بها وجني ثروة طائلة منها، ولكن بإمكانك ذلك من بعد الاطلاع على محتويات هذا الكتاب الذي يرشدك إل...إقرأ المزيد »
إعداد خطط التسويق
لـ جون ويستوود
بعد التخطيط من أحد الأدوار المهمة الملقاة على عاتق الإدارة في أية شركة. لأن خط العمل، أو الخطة المشتركة تدفعها إلى الأمام. هذا وإن خطة التسويق هي جزء مهم من هذه الخطة الإجمالية. وتحدد خطة التسويق الأه...إقرأ المزيد »
إن خبرة ومعرفة "لويس كاربون" حول إدارة العلاقات مع الزبائن تفوق خبرة أي شخص آخر في العالم. وهو في هذا الكتاب المهم يشاطر القارئ ورجل الأعمال معرفته حيث يكشف له عن سر تفوقه وإبداعه وعن حيثيات العلاقة ا...إقرأ المزيد »
أصول تصميم خطط العمل
لـ براين فينش
التصميم أساساً هو أداة اتصال مخصّصة لنقل المعلومات إلى مجموعة كبيرة من الأشخاص. ويهدف التصميم إلى: الحصول على موافقة للنشاطات المقترحة للسّنة المقبلة، زيادة التمويل من المصارف والمستثمرين، الحصول على ...إقرأ المزيد »
أصول إعداد التقارير
لـ باتريك فورسايث
تبدو الكتابة، ولا سيما كتابة تقارير الأعمال، عملاً روتينياً في الغالب. وتعتبر التقارير إحدى أطول الأشكال في كتابات الأعمال. ولكن على التقارير أن تؤدي دوراً مهماً، ولذلك يجب كتابتها بعناية. وإذا كنت لا...إقرأ المزيد »
الاستعداد لتقديم العروض الشفهية Presentations
لـ باتريك فورسايث
يركز هذا الكتاب على أهمية العروض الشفهية بكونها مهارة مهنية ويذكر على أنها عنصر لا بد منه في المهن التجارية. لذا فهو يقدم ما يساعد على التطور في ميدان هذه العروض لتحدث فارقاً كبيراً في التقدم المهني....إقرأ المزيد »
التسويق الناجح
لـ أريك وباري دايفز
التسويق هو تعريف وتحديد حاجات الزبائن وإرضاء هذه الحاجات بشكل يدرّ الربح على الشركة. واتجاه هذا العالم المتغيّر بسرعة متحرّكة ومتزايدة يفرض وبإصرار أن يكون لكل شركة تحسّساً قوياً للبيئة التجارية والسو...إقرأ المزيد »
أسرار البورصة
لـ مايكل كوفل
على مدى أكثر من ثلاثين عاماً تمكنت استراتيجية تعامل واحدة من تقديم أرباح طائلة وباستمرار رغم جميع ظروف ارتفاع الأسواق وانخفاضها على السواء، إنها تقنية: إتباع المؤشر Trend Following. أسأل فقط المتعاملي...إقرأ المزيد »
الرابحون لا يغشون أبداً
لـ جون أم.هانتسمان
-ترياق لسنوات عديدة من الفضائح في الشركات.
-نجم يقتدي به: اتبع بوصلة أخلاقك الشخصية.
-عش بحسب المثل التي تفتخر بها -وابن مؤسسات تفخر بها أيضاً.
-ملياردير صنع نفسه بنفسه وكسب ثروته...إقرأ المزيد »
الاستثمار الناجح، كتاب مفيد لجميع القراء لكنه موجه بالدرجة الأساس إلى من يفكر ببدء عمل جديد، فهو يركز على تحديد الأرض الخصبة لأعمال جديدة، كما أنه يبين أي فرصة يجب ملاحقتها وكيفية ملاحقتها. يقع الكتاب...إقرأ المزيد »