لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
Mayo Clinic حول الصداع وآلام الرأس
لـ جيري سوانس
يعاني كل شخص تقريباً من الصداع في وقت ما من حياته. لكن العديد من الأشخاص لا يدركون مدى إمكانية اختلاف هذه التجربة بين فرد وآخر. فألم الرأس يمكن أن يتراوح بين الخفيف والقوي، ويمكن أن يدون من بضع ثوان إ...إقرأ المزيد »
قبل النوبة القلبية
لـ روبرت سوبيروكو
النوبة القلبية هي المسؤول الأول عن الوفاة في العالم المتطور. ومرضى القلب دائماً ما يطرحون أسئلة معقدة عن حالتهم المرضية. فهم يرغبون أن يعرفوا تحديداً ما هو الخطب وما سببه. كيف تنسدّ الشرايين؟ ما هي ال...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic حول مشاكل الأذن والسمع
لـ مايو كلينك
يأتي نقص السمع في المرتبة الثالثة بين المشاكل الطبية الشائعة في الولايات المتحدة. ويظهر عند البعض منذ الولادة أو يكون وراثياً. وينتج في معظم الأحيان عن اشتراكات لأمراض معينة، أو يأتي عند تناول أدوية ق...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic حول السيطرة على داء السكر
لـ ماريا كولازو-كلافيل
داء السكر مرض خطير شائع، لكنه اليوم لم يعد محاطاً بالشك والريبة التي كان محاطاً بها من قبل، إذ أن الأطباء أصبحوا اليوم يدركون ما يجدر القيام به لضبط نسبة هذا الداء ومساعدة المريض على العيش حياة صحية و...إقرأ المزيد »
100 سؤال وجواب حول داء باركنسون
لـ ابراهام ليبرمان
ما هو داء باركنسون؟ ما هي أسباب داء باركنسون؟ ما هي العوارض الأولية لداء باركنسون؟ لماذا يطلق على داء باركنسون اسم الاضطراب الحركي؟ عنت هذه الأسئلة وغيرها كثير يجيب هذا الكتاب، شارحاً أسباب هذا المرض ...إقرأ المزيد »
الماكروبيوتيك مدرسة في الطب الطبيعي الذي يضعه مؤسسوه في خدمة الصحة البشرية، انطلاقاً من الرغبة الإنسانية الدفينة في البحث عن حياة أفضل ومنفتحة وأجمل وأكثر توازناً مع البيئة الخارجية.

وفي هذا الك...إقرأ المزيد »

MAYO CLINIC حول الوزن الصحي
يعاني أكثر من نصف الراشدين الأميركيين من مشكلة الوزن الزائد. وليس الأمر مجرّد مسألة تجميلية. فالوزن الزائد يؤذي الصحة ونمط الحياة. واللافت أن التكاليف الإجمالية المنسوبة إلى الحالات الصحية المرتبطة با...إقرأ المزيد »
100 سؤال وجواب حول مرض الربو
لـ كلوديا س.بلوتل
إذا كنت واحداً مثل ما يقارب 17 مليون أميركي ممن يعانون من مرض الربو، أو كان لك صديق أو قريب يعاني من هذا المرض، فإنك ستجد في هذا الكتاب ما تحتاج إليه من معلومات كافية لمواجهة حالة الربو وتحدياتها. إنه...إقرأ المزيد »
الأطعمة والمأكولات كاسحات الدهون
لـ آن لويز جيتلمان
يساعد كتاب "الأطعمة والمأكولات كاسحات الدهون" وهو الأكثر مبيعاً حسب جريدة نيويورك تايمز، الملايين على إزالة الوزن الزائد، وتنظيف أجسامهم، وعيش حياة صحية أكثر من خلال تناول أطعمة تطرد الدهون فيما تزود ...إقرأ المزيد »
MAYO CLINIC حول الشيخوخة المعافاة
لـ إدوارد ت.كريغان
إن الشيخوخة المعافاة ليست حادثاً عارضاً، كما أنها لا تنتج بمحض الصدفة عن العوامل الوراثية أو عن ظروف معينة. إنها تتطلب من الحقيقة تخطيطاً دقيقاً ومدروساً والتزاماً بنمط حياة معين يتركز على عدد من الأم...إقرأ المزيد »