لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سأبقى وحدي - 350
لـ لوسي غوردون
سيلينا فتاة قوية ومستقلة، ما تكسبه من مال يغطي ضروريات حياتها، عندما أحبت ليو كالفاني كانت تعتقد أنه إنسان بسيط يعيش في الريف الإيطالي، وأنه مثلها...وحيد!

لكن ما إن وصلت إلى منزله حتى اكتشفت أنه...إقرأ المزيد »

عندما ابتسم الليل - 349
لـ جيسيكا هارت
حظ كايت سافيدج العاثر جعلها تعمل لدى مدير حوّل حياتها إلى جحيم. لعله أجمل رجل رأته في حياتها، لكنه يجعلها تكره الساعة التي عملت فيها لديه 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع!

وفي اليوم الذي أراد...إقرأ المزيد »

لن تبوح - 348
لـ هيلين بيانشين
حين ذهبت أريان سيليست، المراسلة التلفزيونية، لمقابلة الإسباني مانولو ديل غواردو، الثري المطلق، لم تكن تتوقع أنه سيعرض عليها صفقة موضوعها طفلة في الشهر السادس من عمرها.

- ما رأيك بأن تختاري مهنة ...إقرأ المزيد »

دخان ورمال - 345
لـ جين بورتر
كان الحرّ شديداً ولا أحد إطلاقاً يتزوج في مانهاتن في منتصف الصيف... لا أحد سوى ويني غراهام... إنها الآن على وشك أن تتزوج بحب حياتها، لكنه لا يبادلها شعورها. وهذا الزواج الحاشد الفظيع لا يعني له شيئاً....إقرأ المزيد »
... ثم عاد الأمس - 347
لـ هيلين بروكس
صدمت مارشا حين رأت ثانية زوجها الذي فرّت منه إلى غير رجعة. كان تايلور يخدعها طوال الوقت، ومع هذا راحت تقاوم بيأس حين وقعت عيناها عليه كي لا تنجرف ثانية غليه وتقع مجدداً فريسة تأثيره عليها.

ماذا ...إقرأ المزيد »

متمردة - 355
لـ سوزان ستيفنز
تعود كايت فوستر إلى المزرعة التي كان يملكها أهلها في الريف الفرنسي. هناك أمضت أجمل أيام طفولتها. لكنها سرعان ما تكتشف أن المنطقة بأسرها بيعت للكونت غاي دو فينلوف... إنه ذلك الفتى الذي أحبته وهي صبية ص...إقرأ المزيد »
حارس المساء - 354
لـ أيما دارسي
رمى ميتش تايلر ماضيه المحزن خلف ظهره ليصبح أحد أهم المحامين اللامعين. نفوذه وذكاؤه جعلاه الشخص المخوّل حماية كاثرين ليدجر من مشكلة تورّطت فيها بين رئيسها وعدوه اللدود.

أجبر ميتش كاثرين على ملازم...إقرأ المزيد »

رياح الجمر - 353
لـ ريبيكا ونترز
إنها آخر فرصة لأندريا لكي ترزق بطفل. لكن كيف تجد لها زوجاً بهذه السرعة؟
كم كانت مفاجأتها شديدة عندما سمعت مديرها الثري الساحر يقترح عليها عرضاً لا يقبل الرفض:
- لنتزوج حالاً ونحاول أن نن...إقرأ المزيد »
حررها الحب - 352
لـ روبين دونالد
ثمة طريقة واحدة تمكن لورين من الهرب من جزيرة سنتا روزا الممزقة بالحرب: يجب أن تتزوج غاي، الغريب الفاتن، زواجاً أبيض لكن الحكاية لا تنتهي هنا...

فما أن يجتمع غاي ولورين في مكان آمن، حتى يكتشفان أ...إقرأ المزيد »

وجهاً لوجه - 351
لـ أيما دارسي
ليز هارت فخورة بكونها سكرتيرة محترفة وعالية الكفاءة. براعتها واحترافها جعلا مديرها لا يلاحظ حتى أنها امرأة. إلا أنها قررت يوماً أن تعيد تأهيل مظهرها. وجاءت النتيجة مبهرة، لكن هل سيلاحظ مديرها هذا التغ...إقرأ المزيد »