لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يقدم الكتاب طريقة عملية في المعالجة "البرانية" المتقدمة. وبالنسبة للبرانة فهي تشمل برانات الهواء، والشمس، والأرض، وهي تتركب من البرانا "البيضاء" أو البرانا العامة. تدعى برانات الهواء والأرض بلغة الأيز...إقرأ المزيد »
يردم العلاج النفسي البراني الهوة بين العقل والجسم المادي ونظام الطاقة الإنساني، مقدماً أبعاداً جديدة للمقاييس والتطبيقات النفسية. قدم هذا الكتاب ببساطة، مع أنه مشد فعال وشامل في علاج الأمراض النفسية: ...إقرأ المزيد »
العلاج البراني بالكريستال
لـ تشوا كوك سوي
أزاح تشواكوك سوي اللثام عن التقنيات العملية الرائعة التي كان يستعملها العلماء القدماء لعلاج أمراض الإنسان بالكريستال وتمكن من دراسة:
1-خصائص الكريستال.
2-تنظيف وشحن وبرمجة عمل الكريستال....إقرأ المزيد »
يعتبر هذا الكتاب أساسي في حقل العلاج بالطاقة. وكاتبه استثنائي حيث جال جميع قارات العالم، وجلب الأمل والعلاج للملايين من البشر. حيث قدم المبادئ والتقنيات بشكل مبسط ومنظم لكي يتعلمها ويتقنها أي إنسان لل...إقرأ المزيد »
زهرة اللوتس الذهبية
لـ تشوا كوك سوي
يتحدث هذا الكتاب عن الإنسان بماديته وروحانيته، يحكي عن تلك العلاقة التي تربط الجنس البشري بالطبيعة، بالكون، بالوجود، والأهم من هذا كله، بالخالق الأوحد.

أراد الخالق مخلوقاته سليماً معافى، وهذا ما...إقرأ المزيد »

معجزات الشفاء بطاقة الحياة
لـ تشواكوك سوي
في العلوم الطبية الصينية القديمة، توجد خمس درجات للفنون العلاجية. الدرجة الأولى واسمها توينا وفيها يستعمل المعالج يديه للتدليك، وهذا ما يدعى أيضاً بالتدليك الضغطي. وهذه أدنى درجة. أما في الدرجة الثاني...إقرأ المزيد »
يوضح فن الفينغ شوي معنى الحوار، هذا الحوار اليومي بيننا وبين الأماكن التي نسكن أو نعمل فيها، كما أنه يبين بأن أسلوب البناء والديكور الداخلي شيئان مرتبطان بعلم الجمال، ولذا يركز فن الفينغ-شوي على مسألة...إقرأ المزيد »
تأملات لإدراك الروح
لـ تشوا كوك سوي
كتاب تأملات لإدراك الروح مبني على أساس محاضرات متعددة ألقاها المعلم تشوا كوك سوي أمام الجمهور في أنحاء مختلفة من العالم. وقد صممت بطريقة تمكن القارئ من إنهاء الكتاب في خلال يوم أو يومين، عوضًا عن عدة ...إقرأ المزيد »
كل منا قد يخالجه حلم التخلص من المرض والابتعاد عن تناول الأدوية، وكم يكون رائعاً، مثلاً، لو أننا بتمريرنا لأكفنا فوق الجزء المريض يزول المرض منه.

عند سماع هذه الكلمات للوهلة الأولى يبدو لنا وكأن...إقرأ المزيد »

مع كل التقدم الهائل في مجا الطب الحديث فإنه يقف أحياناً كثيرة عاجزاً عن علاج الكثير من الأمراض حيث يفشل الأطباء في تشخيص المرض وبالتالي في وصف العلاج الملائم. وفي الآونة الأخيرة التفت الناس إلى وسائل ...إقرأ المزيد »