لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أوليفر تويست
لـ تشارلز ديكنز
تشارلز ديكنز واحد من أكثر الكتاب شعبية في كل زمان، وقد خلق بعض أشهر الشخوص القصصية في الأدب الإنجليزي. ولد في بورتسمارث، إنجلترا، في 1812 وانتقل إلى لندن مع عائلته حين كان في حوالي الثانية من عمره. كا...إقرأ المزيد »
ترتيلة عيد الميلاد
لـ تشالز ديكنز
الآمال الكبيرة
لـ تشارلز ديكنز
"الآمال الكبيرة" رائعة من روائع تشارلز ديكنز تقدم على هذه الصفحات ضمن سلسلة من روائع القصص العالمية بعد ترجمتها عن النص الإنكليزي المبسط إلى اللغة العربية، وقد روعي في هذه الترجمة الأسلوب الميسر للغتي...إقرأ المزيد »
روبنسون كروزو
لـ دانيال ديفو
روبنسون كروزو فتىً متهور في عنفوان الشباب، لم يفكِّر إلا في المغامرة وألفةِ الأصحاب عندما فرّ من أهله ليعيش حياة البحّار. غير أن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفنُ؛ فوجد نفسه في عُزلة يائسة يتعذر معها ال...إقرأ المزيد »
حول العالم في 80 يوماً
لـ جول فيرن
يحيا السيد فيلياس فوج حياة شديدة التنظيم؛ فهو يخطط لكل لحظة من يومه منذ أن يستيقظ في الصباح وحتى يأوي إلى فراشه. وهكذا تسير حياته إلى أن يضع ثروته وسمعته على المحك عندما يقبل رهاناً بالسفر حول العالم ...إقرأ المزيد »
مزرعة الحيوان
لـ جورج أورويل
ظهر "جورج أورويل" في كتابه "مزرعة الحيوان" عداءة ورفضه للاستبداد في جميع إشكاله، كما اظهر فيه قلقه الفائق من الحرية الفردية. هذه الحرية التي يمكن لها أن تتحول إلى سلاح ذو حدين في مواجهة حاملها. وقد تج...إقرأ المزيد »
قمر ورد
لـ رمزي الغزوي
حكاية عَطِرة بروائح البهار والبخور - عامرة بعجائب الأمور... من زمن مضى... زمن إزدهار تجارة التوابل بين الشرق والغرب... في عصر سلاطين المماليك... بطلها فتى شجاع، صلب الإرادة، ذو نبالة ووفاء... يونس بن ...إقرأ المزيد »
كوخ الأسرار
لـ عامر بخوش بختي
إنك لن نخسر شيئاً، حين تكتسب هواية نافعة، فممارسة الكتابة، أو الرسم، أو الموسيقى... أو أي عمل إبداعي، يضيف لك رواية - أخرى - تنظر من خلالها إلى ذاتك، وإلى العالم -

ورواية كوخ الأسرار - لليافعين...إقرأ المزيد »