لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مذكرات طالب ؛ جنون المنزل
لـ جيف كيني
غريغ هيفلي في ورطة كبيرة؛ فقد تعرضت ممتلكات المدرسة للتلف، وغريغ هو المشتبه به الرئيس، لكنّ المشكلة هي أنّه بريء، أو على الأقل، نوعاً ما.
الشرطة تطوّق المنزل، ولكن عندما هبّت عاصفة ثلجية مفاجئة...إقرأ المزيد »
جدي حكاية حب
لـ أمل ناصر
جَدّي... لَدَيْهِ حِكاياتٌ عَنِ الحُبِّ بِعَدَدِ أَطْفالِ ضَيْعَتِهِ... في صَوْتِهِ الجَبَلِيّ أغانٍ وَمَواويلُ كَكَثافَةِ تَجاعيدِ يَدَيْهِ وَوَجْهِهِ الطَّيِّب...

كُلَّما زُرْتُ جَدّي شَعَرْتُ...إقرأ المزيد »

مذكرات طالب ؛ العجلة الثالثة
لـ جيف كيني
الصداقة في الأجواء لكنْ ما الذي يعنيه ذلك بالنسبة إلى غريغ هيفلي؟
خلال الاحتفال بيوم الصداقة في مدرسة غريغ المتوسطة، انقلب عالمه رأساً على عقب ففيما كان غريغ يسعى إلى العثور على صديقة لترافقه إ...إقرأ المزيد »
السلحفاة والذئب الغبي
لـ مي حسن الزين
تضم هذه السلسلة أربعة قصص جميلة ومسلية للأطفال والناشئة، تهدف إلى تعزيز بعض الصفات الشخصية للأطفال وتساعدهم في تنمية الفضائل والقيم، لتكون بذلك القصة وسيلة من وسائل التوجيه والإرشاد الممتع والمحبب للط...إقرأ المزيد »
قصة مدينتين
لـ تشارلز ديكنز
قصة مدينتين (1859) هي العمل الثاني من عملين روائيين تاريخيين كتبهما تشارلز ديكنز. وككثير من قصصه، كتبت قصة مدينتين بالأصل وبيعت كأجزاء، جزء واحد كل مرة، والكتاب يعتمد اعتماداً أقل على الشخصية فاهتمامه...إقرأ المزيد »
عبود سعيد
يستخدم "عبود سعيد" بطل الرواية وراويها ومُبدعها ما يُطلق عليه في الأدب تعبير الوظيفة الإنتباهية أو التواصلية؛ فهو يخاطب جمهوراً إفتراضياً مباشرة، وهي طريقة في الروي تظهر بوضوح في الرواية الترسلية، حيث...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ أيام الكلاب - ضجر وكسل
لـ جيف كيني
من سلسلة (مذكرات طالب: غريغ هيفلي) Diary Of A Wimpy Kid تأتي قصة (أيّام الكلاب) Dog Days للكاتب الأكثر مبيعاً حسب نيويورك تايمز والمصنف على أنه واحد من أكثر 100 شخص في مؤثر في العالم عدا كونه من أهم م...إقرأ المزيد »
الغيمة الصغيرة
لـ سمر محفوظ براج
الغيمة الصّغيرة نصّ يوضح مفاهيم: الغيمة، الهواء، اليمين، اليسار، الأمام، الوراء، الأشكال، المطر... نصّ لطيف مشوّق برسومات معبّرة.

غَيْمَةٌ صَغيرَةٌ بَيْضاء، تَطيرُ في السَّماء، تَلْهو وَتَلْعَبُ...إقرأ المزيد »

رحلة فيل
لـ هدى الشوا القدومي
من وراءِ البحار...
في رحلةٍ عبْرَ ثلاثِ قارّات...
تصل هدية ثمينة من بلاد الشرق إلى بلاد الغرب، الفيل أبو العباس، الذي أرسلَهُ الخليفةُ العباسيُّ هارون الرشيد من عاصمةِ الدولة العباسيّة ...إقرأ المزيد »
الغول
لـ تغريد النجار
تزخر القصص الشعبية والتراثية ووسائل الإعلام الحديثة بحكايات كثيرة عن كائنات خرافية مخيفة كالوحوش. والمستحيلات عند العرب ثلاثة: الغول والعنقاء والخل الوفي ولكن الغول المستحيل هو بطل وملهم هذه القصة. <...إقرأ المزيد »