لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ملائكة وشياطين
لـ دان براون
يتم استدعاء روبرت لانغدون، وهو بروفسور شهير متخرج من جامعة هارفارد في مجال دراسة الرموز وتحليلها، إلى أحد مراكز الأبحاث السويسرية بهدف تفسير رمز سري كان قد سفع على صدر أحد الفيزيائيين الذي وقع ضحية جر...إقرأ المزيد »
الحصن الرقمي
لـ دان براون
"تتدافق الأفكار في عقل سوزان بقوة، اينسي تانكادو أنشأ برنامجاً يمكنه كتابة شيفرات غير قابلة للحل! كانت تحاول فهم الفكرة ولكن بصعوبة. "الحصن الرقمي"، قال ستراثمور: "هذا ما أطلقه عليه. إنه السلاح الأقوى...إقرأ المزيد »
شيفرة دافنتشي
لـ دان براون
""شارع فليت؟" سأل لانغدون، محدقاً في تيبينغ في المقعد الخلفي للليموزين. هناك دليل رمزي في شارع فليت؟ حتى الآن كان تيبينغ متكتماً بشكل مثير للأعصاب في ما يتعلق بالمكان الذي اعتقد أنهم قد يعثرون فيه على...إقرأ المزيد »
الرمز المفقود
لـ دان براون
يقدم الكاتب الأميركي "دان براون" لقرائه رواية مثيرة للاهتمام والجدل، استحوذت على اهتمام ملايين البشر في جميع أنحاء العالم، تحت عنوان "الرمز المفقود".

تدور أحداث الرواية في الولايات المتحدة الأمي...إقرأ المزيد »

عاصفة النار
لـ نيلسون ديميل
أهلاً بك في نادي كاسترهيل -وهو ناد للرجال في بيت كبير فخم للصيد في جبال أديرونداك يضم في عضويته بعضاً من أوسع رجال الأعمال نفوذاً، والمسؤولين الحكوميين وضباط الجيش. يشكل هذا النادي من حيث الظاهر مكانا...إقرأ المزيد »
الهارب
لـ ستيفن كينغ
إنه العام 2025 ولقد تطور تلفزيون الواقع إلى حد مراهنة المشتركين على حياتهم لقاء إمكانية حصولهم على ثروة ضخمة.

بن ريتشاردز في وضع مالي يائس، وهو بحاجة إلى المال لمعالجة مرض ابنته الطفلة. ملاذه ال...إقرأ المزيد »

أبواب مواربة
لـ هيفاء بيطار
تروي لنا رواية "أبواب مؤربة" للمؤلفة "هيفاء بيطار" عن سمر الطالبة الجامعية التي تعيش في كنف عائلتها المحبة المتحررة فكرياً، مما جعل التحرر يترسخ في مبادئها لتعلن عن حبها برضا الثري، وتخرج معه علناً رغ...إقرأ المزيد »
المؤمن الحقيقي
لـ نيكولاس سباركس
كل ما في جيرمي مارش يمثل جوهر الرجل النيويوركي: وسيم يرتدي اللون الأسود في أغلب الأحيان، وهو جزء من النخبة الإعلامية... خبير في فضح عالم ما وراء الطبيعة في مقاله الدوري في مجلة "ساينتيفيك أمريكان" ومن...إقرأ المزيد »
الجحيم
لـ دان براون
"الجحيم " رواية دان براون الجديدة.
بيع من النسخة الإنجليزية أكثر من 12 مليون نسخة حتى نهاية شهر سبتمبر/أيلول 2013!
بعد رواية شيفرة دافينشي، أصبح دان براون مؤلّفاً عالمياً للروايات الأكث...إقرأ المزيد »
الجزيرة المغلقة
لـ دينيس ليهان
"الجزيرة المغلقة Shutter Island" رائعة سيد الرواية الأميركية المعاصرة "دينيس ليهان Dennis Lehane" وأحد أبرز الروائيين العالميين في القرن العشرين، والذي تصدرت روايته هذه لائحة نيويورك تايمز لأكثر الكتب...إقرأ المزيد »