لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الشفاء غاية يسعى لتحصيلها كل فرد ابتلى بالأمراض المادية والمعنوية، فهو من أهم المطالب الإنسانية التي بذل من أجل الوصول إليها كل رخيص ونفيس، لأنه عماد الحياة الإنسانية بكل معانيها وتجلياتها... فمن لا ش...إقرأ المزيد »
فتح المنان في علاج السحر بالأغذية والحجامة والقرآن
لـ أبو عبيدة عبد الرحمن منصور
إقرأ في هذا الكتاب - هل هناك ما يسمى العلاج بالقرآن، وهل هناك أدلة على ذلك؟ - ما الفرق بين السحر والعمل؟ - ما هى صفات الساحر التى يتميز بها؟ - لماذا لم أذكر الحوارات التى دارت بينى وبين الجن فى ح...إقرأ المزيد »
أسرار السحر والسحرة وبيان دجلهم في الاستخارة بالفنجان وضرب الرمل
لـ علي أحمد عبد العال الطهطاوي
من خلال آيات كثيرة في القرآن الكريم، يتبين لنا بشكل واضح وجلي أن السحر نوع من التخييل وخفة اليد والحركة "سحروا أعين الناس واسترهبوهم"، فالساحر يخيل للرائي أشياء يراها ويوهمه بأنها حقيقية، وهي في حقيقة...إقرأ المزيد »
مجربات الديربي الكبير
لـ أحمد الديربي الشافعي
يجمع المؤلف بين طيات هذا الكتاب تعاليق لطيفة كان قد عثر عليها في كتب العلماء، الأجلاء فذكر فيه خواص البسملة ومنافعها، خواص آية الكرسي ومنافعها، خواص سورة يس ومنافعها، خواص سورة الملك والواقعة ومنافعها...إقرأ المزيد »
كيفية علاج ربط الرجل والمرأة
لـ علي عبد العال الطهطاوي
كتاب مهم جداً وضع فيه المؤلف كيفية علاج من يتعرض للربط من الرجال والنساء بحيث لا يعود قادراً على إتمام علاقة زوجية مع الطرف الآخر وقد اعتمد في ذلك على ما جاء في كتاب الله تعالى وسنة نبيه المشرفة....إقرأ المزيد »
السؤال الأهم في حياة البشر والذي أصبح هاجسهم في هذه الآونة هو: هل الجن حقيقة أم خيال ووهم؟ وهل السحر موجود أم هو دجل ليس إلا؟ وهل يدخل الجن في الإنسان؟ اسئلة واستفهامات كثيرة تطرح على بساط البحث والتن...إقرأ المزيد »
يقول الله تعالى في كتابه العزيز "وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعاني فليستجيبوا لي وليؤمنوا لعلهم يرشدون" وعن الرسول صلى الله عليه وسلم "افزعوا إلى الله في ملماتكم وتضرعوا إليه واد...إقرأ المزيد »
كشف خفايا علوم السحرة
لـ محمد أمين شيخو
عظمت كلمة تخرج من أفواههم إن يدسون إلا كذباً عن وقوع السحر على أشراف الخلق، وقولهم قبحهم الله أن الشيطان اللعين تسلط عليه صلى الله عليه وسلم، وعلى الرسل الكرام والأنبياء العظماء ساداتنا وموالينا الكبا...إقرأ المزيد »
زاد المؤمنين
"ادعوني أستجيب لكم" إنها دعوة إلهية واضحة لبني البشر للدعاء وقد تكفل سبحانه وتعالى بالإجابة. هذا الكتاب يجمع أهم ما ورد من الأدعية والمناجاة، إضافة إلى بعض سور القرآن الكريم مع ثواب قراءتها، وأيضاً يض...إقرأ المزيد »