لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تاريخ الأزياء وتطورها
لـ خالدة عبد الحسين الربيعي
إن دراسة "تاريخ الأزياء" دراسة شيقة بقدر ما هي دراسة، تنبع فيه تطور أزياء الإنسان منذُ فجر التاريخ، منذُ شعر بضرورة ستر عورته ونحن لسنا بحاجة إلى بيان أهمية الدراسة التاريخية لتطور الأزياء، بوصفها من ...إقرأ المزيد »
إدارة الوقت في المنظومة المدرسية
لـ رافدة الحريري
يقاس النجاح في إدارة الوقت عن طريق جودة العمل وجودة الحياة الشخصية للقائد، فعندما نتمكن من إدارة الوقت، نتمكن من إدارة أي شيء.

وتعد إدارة الوقت أساس العمليات والوظائف الإدارية المختلفة حيث أن ال...إقرأ المزيد »

شجرة الخلود ؛ نشوء آدم والغريزة الجنسية
لـ أحمد زعيتر
قد يتفق معي البعض ويرفض البعض الآخر ما جاء في هذا الكتاب ولكن ذلك يفتح الباب لنقاش قد يغير مفاهيم عديدة.

فقد حاولت أن أربط بين ما جاء في الحضارات السابقة وخاصة العالم العربي مع أحدث ما وصل إليه ...إقرأ المزيد »

أزمات في الأسرة المعاصرة
لـ مأمون طربيه
ترتفع بعض الأصوات في مجتمعاتنا اليوم بأن الأسرة قد أخذت تتعرض للتفكك وبأنها آيلة للإنهيار، وتنطلق هذه التحذيرات من عدة إعتبارات من بينها شيوع مظاهر العنف والإيذاء، الإنحراف، الخيانة، التمرد، الإنفصال،...إقرأ المزيد »
عبير الصحة في غذائك
لـ عبير أبو رجيلي
يهدف هذا الكتاب إلى تسليط الضوء على الاستراتيجيات الغذائية التي يجب على كل امرأة الاطلاع عليها منذ صغرها، بهدف الحفاظ على صحّتها باكراً وتحصين نفسها من الأمراض الخطيرة التي تهدّدها والتي قد تجتاح حيات...إقرأ المزيد »
ادارة مالية الشركات المتقدمة Advanced Financial Management Companies
لـ دريد كامل الشبيب
إن التطورات التي حصلت في الألفية الثانية وما لاحقها من تغيرات في الأدوات الإقتصادية والمالية والتقنية والإبتكارات المالية الحديثة وتطورها أدت إلى إرتفاع دور الإدارة المالية بإعتبارها إحدى العلوم التي ...إقرأ المزيد »
تقويم نمو الطفل Child Development Assessment
لـ نايفة قطامي
تقويم نمو الطفل، كتاب هدف إلى دراسة الطفل بإستخدام طرق وأساليب مختلفة، فالطفل عالم واسع فسيح متعدد مثل منجم الذهب، يحتاج إلى بحث، ونقصٍ متعمق للوصول إلى دفائنه ذخائره.

وحتى يتم الوصول إلى أعماق ...إقرأ المزيد »

الإضطرابات السلوكية والإنفعالية
لـ خولة أحمد يحيى
يتصف الأطفال المضطربون سلوكياً وإنفعالياً بعدم القدرة على إقامة علاقات صداقة مع الأفراد المحيطين بهم، لذا فإننا نرى أن بعضهم إنسحابي لا يميل إلى التفاعل مع الآخرين، ومثل هذه العزلة الإجتماعية عادة ما ...إقرأ المزيد »
خبرات وتجارب منزلية
لـ جمانة محمد
إذا كان جمال المرأة يبعث من الخيال إلهاماً ووحياً.. ومن الفن إبداعاً وإعجازاً.. فإن تفاني المرأة وأعمالها وتضحيتها هي أصل الحياة الأسرية السوية والناجحة وأساسها وأيضاً عمودها الفقري.. ومن ثم فإن لمسات...إقرأ المزيد »
ادارة العمليات المصرفية
لـ خالد وهيب الراوي
يسلط هذا الكتاب الضوء على أهمية ودور المصرف في حياتنا الأقتصادية كما يسلط الضوء على العمل المصرفي الآن في المستقبل ضمن فصولة التي بينت ضرورة مسايرة المصارف للتقدم الحضاري والتقني في عصرنا الراهن والمس...إقرأ المزيد »