لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إنشاء وادارة مزارع ماشية اللبن
لـ عادل سيد احمد البربري
يعتمد رخاء الدول وتقدمها في المقام الأول على مستوى إنتاجها من المنتجات الزراعية والصناعية ومقدار إستغلالها للموارد الطبيعية المتاحة لها.
وتحظى مشاريع تربية ماشية اللبن بأهمية خاصة في ظل سياسة ا...إقرأ المزيد »
تخطيط وإنشاء مزارع الدواجن
لـ مسعد عمر على الحبشي
من خلال هذا العمل أدركت مدى حاجة المربين والمشتغلين في مجال تربية وإنتاج الدواجن إلي دليل عملي وتطبيقي، يستند إلي أسس علمية بشكل وأسلوب مبسط، يستفيد منه الدارس والمتخصص والزملاء العاملون والمهتم بتربي...إقرأ المزيد »
الزراعة بدون أرض " تقنيات الغشاء المغذى "
لـ عبد المنعم بلبع
يصف الكتاب وبإسهاب الأسس التي تقوم عليها تقنيات الزراعة بدون أرض بوجه عام وتقنيات الغشاء المغذي (NFT) بصفة خاصة. وقد أفرد المؤلف باباً خاصاً لما يتصل بتغذية النبات من المحاليل وتجهيز هذه المحاليل المغ...إقرأ المزيد »
الاستثمار فى إنشاء مزارع إنتاج الألبان
لـ محمد أحمد الحسينى
مزارع إنتاج الألبان في مصر- مرت بمراحل مختلفة من الارتفاع والهبوط الذي كان له تأثير مباشر على هذه الصناعة الحيوية- وكانت بداية النهضة الكبرى في الثمانينيات بإنشاء أول مزارع نموذجية للأبقار عالية الإدر...إقرأ المزيد »
تربية أسماك المياه العذبة
لـ محمد خليل خانجي
تعتبر الأسماك، بالإضافة إلى تأمين البروتين الحيواني للإنسان، من المصادر العالية القيمة الغذائية كماً ونوعاً. ونظراً لأهمية الأسماك كمصدر غذائي واقتصادي جاء هذا الكتاب في هذا الإطار حيث يتناول الطرق ال...إقرأ المزيد »
الفراولة-زراعتها، رعايتها وإنتاجها
لـ عاطف محمد ابراهيم
الفراولة ثمرة صغيرة، تحتل من الناحية الغذائية قمة قائمة ثمار الفاكهة الأخرى. ومن ثم فإن التوسع في زراعة هذا النوع من الفاكهة بمكان، متى يمكن توفير هذا المنتج بسعر مناسب وفي متناول جميع الطبقات المختلف...إقرأ المزيد »
تربية الغزال العربي
لـ عاطف محمد كامل أحمد
يتضمن هذا الكتاب معلومات قيّمة عن مزارع الغزال العربي ووسائل التربية وطرق إدارتها والمشاكل الفنية التي توجد في الأسر وأنواعها وطرق حلها، بالإضافة إلى الأمراض التي تصيب تلك العائلة النادرة التي تعتبر ج...إقرأ المزيد »