لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تنمية مهارات التفكير ؛ نماذج نظرية وتطبيقات عملية
لـ عدنان يوسف العتوم
يعدّ هذا الكتاب مرجعاً رئيساً وأساسا في تدريس المساقات ذات العلاقة بتنمية التفكير بمختلف مستوياته، وذلك في كافة البرامج الدراسية، وقد حرص المؤلفون أثناء إعدادهم لهذا الكتاب على مراعاة عدد من الأمور من...إقرأ المزيد »
أصول التفاوض
لـ نادر أحمد أبو شيخة
تضمن الكتاب الفصول التالية : 1. المفاوضات (المفهوم والخصائص). 2. الشخصية والثقافة والسلوك التفاوضي. 3.مبادئ التفاوض. 4.مناهج التفاوض والدافعية. 5.استخدام الفريق التفاوضي. 6.مهارات حل الصراع. 7.الاعداد...إقرأ المزيد »
تصميم وانتاج الوسائل التعليمية التعلمية
لـ محمد محمود الحيلة
الوسائل التعليمية التعلمية جزءاً من تكنولوجيا التعليم، وهي قديمة قدم الإنسان، وقد عرف الإنسان الوسائل التعليمية منذ أن خلقه الله وأنزله على هذه الأرض، إذ علم الله ابن آدم ذلك الفن الذي وضح له الكيفية ...إقرأ المزيد »
تنمية المهارات اللغوية لأطفال ما قبل المدرسة
لـ هدى محمود الناشف
جاءت فكرة هذا الكتاب من متابعة المؤلفة لما يقوم بها العاملون مع الاطفال في سن ما قبل المدرسة، ومع شعورنا بأن الطفل، ومحاولة تهيئة الظروف التعليمية المناسبة له، وقد أخذت خطاً تصاعدياً، الا انه ما يزال ...إقرأ المزيد »
تنمية المفاهيم العلمية والرياضية لطفل الروضة
لـ بطرس حافظ بطرس
تعد مرحلة الطفولة المبكرة من أخصب وأخطر مراحل العمر في حياة الإنسان، وهي مرحلة جوهرية وتأسيسية تعتمد عليها مراحل النمو الأخرى. وقد حدد العلماء مرحلة الطفولة المبكرة من الولادة حتى السنة السادسة من عمر...إقرأ المزيد »
المنهج المدرسي المعاصر
لـ جودت سعادة
يحتوي هذا الكتاب على موضوعات معاصرة ومتطورة مختلف عن المتواجد في الاسواق لتوفر فيه احدث التطورات والانفجارات المعرفية والمعلوماتية في هذا المجال المتسارع، فتم اضافة احدث المستجدات العلمية والعملية وال...إقرأ المزيد »
معلمة الروضة
لـ عاطف عدلي فهمي
إنّ هذا الكتاب يقدم فكرًا متكاملاً يجمع بين النظرية والتطبيق الميداني في الروضات حيث يعتبر مقرر" معلمة الروضة " من المقررات المحورية التي لها أهمية قصوى في اعداد معلمة الروضة ، كما انه نتاج انصهار جمي...إقرأ المزيد »
تصميم المنهج الدراسي الحديث ؛ رؤية معاصرة
لـ طارق عبد الحميد السامرائي
المهارات الحركية لطفل الروضة
لـ إبتهاج محمود طلبة
التعليم هو صناعة الحاضر والمستقبل، وهو عملية بناء البشر، والتعليم مدخل أساسي وهام لاصلاح المجتمع وتطويره وتقدمه.

وإذا كان ذلك أمراً مرئياً في العالم المتقدم، فإن ثمة حاجة ماسة إليه في الدول النا...إقرأ المزيد »