لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اساسيات الفيزياء
لـ حسن راشد نزال
نقدم لكم وبأفضل أنواع العون والمساعدة النموذج المميز وبالأسلوب العالي الجديد والمختلف عن الأساليب الاخرى هذا الكتاب إيماناً لمصلحتكم حيث تعطي هذه الخاصية تطبيقات ودروس شاكلة وكاملة على جميع أنواع الدر...إقرأ المزيد »
طريقة برايل وتعليم القراءة والكتابة للمكفوفين
لـ سمير محمد عقل
يحتاج المكفوفون في تعليمهم إلى استخدام ما يناسبهم من طرائق وأساليب واستراتيجيات تعليمية، وكذلك يحتاجون إلى تعلم القراءة والكتابة بطريقة تختلف عن العاديين، ومن هنا كان هذا الكتاب الذي تناول طريقة برايل...إقرأ المزيد »
البحث في الطب ؛ من تخطيط البحث إلى كتابة الرسالة
لـ مجموعة من المؤلفين
يهدف هذا الكتاب إلى وضع دليل إرشادي مبسط للبحث العلمي موجه للطلاب وممارسي الطب، وهو يأخذ القارئ إلى كيفية عمل بحث علمي خطوة بخطوة من مرحلة إيجاد فكرة البحث والتخطيط لها إلى كتابة رالة البحث ونشرها في ...إقرأ المزيد »
نظم المعلومات الإدارية
لـ عامر ابراهيم قنديلجي
لقد كانت الطبعة الثانية الحالية، المنقحة والمزيدة، في كتاب نظم المعلومات الإدارية وتكنولوجيا المعلومات، ضرورة حتمية في ضوء التغيرات المتسارعة في عدد من الجوانب المهمة من هذا الموضوع، وظهور عدد من مصاد...إقرأ المزيد »
الألعاب التربوية وتقنيات إنتاجها
لـ محمد محمود الحيلة
يُعد اللعب نشاطاً مهماً يمارسه الفرد، إذ يسهم بدور حيوي في تكوين شخصية الطفل بأبعادها وسماتها كافة، وهو وسيطاً تربوياً مهماً يعمل على تعليمه ونموه، ويشبع إحتياجاته، ويكشف أمامه أبعاد العلاقات الإجتماع...إقرأ المزيد »
الغذاء والتغذية
لـ مجموعة من الاختصاصيين
"الغذاء والتغذية" كتاب علمي جامع يبحث في أسس العلاقة ما بين الغذاء والجسم الحيّ، وهو يتناول بالتفصيل علمَيْن متكاملَيْن هما التغذية والغذاء.

يركّز الكتاب على أهمية تطبيق أسس علم التغذية السليمة ...إقرأ المزيد »

الأورام السرطانية ؛ التنشؤات الخفية
لـ محمد محروس آل محروس
في كتابه هذا، يحيط الدكتور محمد محروس آل محروس بكل ما يختص بالأورام السرطانية ويجيب على الأسئلة المهمة، كتلك المتعلقة بتقسيم الأورام، وكذلك الاستفهامات التي تناقش الفرق بين كل من الحميد والخبيث منها، ...إقرأ المزيد »
دراسات في علم الاجتماع الطبي
لـ مجموعة من المؤلفين
انقسم الكتاب إلى بابين رئيسيين: الأول يعرض للأسس النظرية والمنهجية لعلم الاجتماع الطبي، والباب الثاني يعالج مجالات البحث في الاجتماع الطبي وهذان القسمان يعبران عن الاهتمام الرئيسي لعلم الاجتماع الطبي ...إقرأ المزيد »
تنمية مهارات التفكير ؛ نماذج نظرية وتطبيقات عملية
لـ عدنان يوسف العتوم
يعدّ هذا الكتاب مرجعاً رئيساً وأساسا في تدريس المساقات ذات العلاقة بتنمية التفكير بمختلف مستوياته، وذلك في كافة البرامج الدراسية، وقد حرص المؤلفون أثناء إعدادهم لهذا الكتاب على مراعاة عدد من الأمور من...إقرأ المزيد »
أصول التفاوض
لـ نادر أحمد أبو شيخة
تضمن الكتاب الفصول التالية : 1. المفاوضات (المفهوم والخصائص). 2. الشخصية والثقافة والسلوك التفاوضي. 3.مبادئ التفاوض. 4.مناهج التفاوض والدافعية. 5.استخدام الفريق التفاوضي. 6.مهارات حل الصراع. 7.الاعداد...إقرأ المزيد »