لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تنمية مهارات التفكير ؛ نماذج نظرية وتطبيقات عملية
لـ عدنان يوسف العتوم
يعدّ هذا الكتاب مرجعاً رئيساً وأساسا في تدريس المساقات ذات العلاقة بتنمية التفكير بمختلف مستوياته، وذلك في كافة البرامج الدراسية، وقد حرص المؤلفون أثناء إعدادهم لهذا الكتاب على مراعاة عدد من الأمور من...إقرأ المزيد »
تصميم المنهج الدراسي الحديث ؛ رؤية معاصرة
لـ طارق عبد الحميد السامرائي
أصول التفاوض
لـ نادر أحمد أبو شيخة
تضمن الكتاب الفصول التالية : 1. المفاوضات (المفهوم والخصائص). 2. الشخصية والثقافة والسلوك التفاوضي. 3.مبادئ التفاوض. 4.مناهج التفاوض والدافعية. 5.استخدام الفريق التفاوضي. 6.مهارات حل الصراع. 7.الاعداد...إقرأ المزيد »
القياس والتقويم التربوي في العملية التدريسية
لـ صلاح الدين علام
هذا الكتاب هو مرجع أساسي يقدم للمعلمين، والباحثين التربويين، وطلاب كليات التدريب، المبادئ الأساسية للقياس والتقويم في العملية التدريسية، وكيفية توظيفها توظيفاً مستنيراً في تجويد أداء المعلمين، وإثراء ...إقرأ المزيد »
المنهج المدرسي المعاصر
لـ جودت سعادة
يحتوي هذا الكتاب على موضوعات معاصرة ومتطورة مختلف عن المتواجد في الاسواق لتوفر فيه احدث التطورات والانفجارات المعرفية والمعلوماتية في هذا المجال المتسارع، فتم اضافة احدث المستجدات العلمية والعملية وال...إقرأ المزيد »
استراتيجيات التعلم النشط ؛ 180 استراتيجية مع الأمثلة التطبيقية
لـ عبد الله بن خميس امبو سعيدي
يقدم هذا الكتاب إستراتيجيات تعلم نشط حوالي 180 إستراتيجية، يمكن استخدام بعضها طوال الحصة كإستراتيجية تدريس رئيسة، والبعض الآخر يمكن للمعلم استخدامه كنوع من كسر الروتين داخل الحصة، وتنشيط الطلبة عندما ...إقرأ المزيد »
اتجاهات وتطبيقات حديثة في المناهج وطرق التدريس
لـ محمد السيد علي
يبحث هذا الكتاب في أهم الإتجاهات الحديثة في مجال وطرق التدريس وخصوصاً في عصر التطور التكنولوجي الذي ترك آثاره على العملية التعليمية بشك عام. يعتبر مؤلف الكتاب أن التربية مهنة لها أصول علمية مستقاة من ...إقرأ المزيد »
استخدام وتوظيف تقنيات التعليم في الحصة الصفية
لـ وليد عبد النبي هاني
الفرق كبير بين أن تمتلك التكنولوجيا وبين أن تستخدمها، كما أنّ الفرق واضح بين أن تمتلك الكمّ الهائل من وسائط المعرفة المتنوعة وتقنيات التعليم المتعددة لغرض التباهي والإستعراض أمام الآخرين وبين أن تستخد...إقرأ المزيد »
الألعاب التربوية وتقنيات إنتاجها
لـ محمد محمود الحيلة
يُعد اللعب نشاطاً مهماً يمارسه الفرد، إذ يسهم بدور حيوي في تكوين شخصية الطفل بأبعادها وسماتها كافة، وهو وسيطاً تربوياً مهماً يعمل على تعليمه ونموه، ويشبع إحتياجاته، ويكشف أمامه أبعاد العلاقات الإجتماع...إقرأ المزيد »