لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تجهيز البيانات باستخدام برنامج SPSS الجزء الأول
لـ سعود بن ضحيان الضحيان
تعدّ لغة الأرقام من أهم مصادر العلم وخاصة في مجال عرض وتحليل البيانات، ولقد تعددت البرامج التي تتعامل مع البيانات، غير أن برنامج الحزم الإحصائية للعلوم الاجتماعية SPSS يحتل موقعاً متميزاً بين كثير من ...إقرأ المزيد »
معالجة البيانات باستخدام برنامج SPSS الجزء الثاني
لـ سعود بن ضحيان الضحيان
يحتل الإحصاء مكانة مهمة في البحوث التربوية والنفسية والاجتماعية، وإذ كان الإحصاء أداة مهمة في أيدي الباحثين في مختلف فروع المعرفة. فإن إلمامهم بطرق التحليل الإحصائي المختلفة يعد أمراً في غاية الأهمية،...إقرأ المزيد »
تمتع بأطباق شهية
لـ مجموعة مؤلفين
أهلاً بك إلى سلسلة الطبخ المصور، هذه المجلدات الفاخرة الإعداد مصممة كأبسط كتب الطبخ التي يمكن أن تقتنيها ربة المنزل وأغناها بالمعلومات والوصفات الشهية والمغرية والتي تساعد ربات المنازل اللواتي يرغبن ب...إقرأ المزيد »
مجموعة Microsoft Office 2002 خطوة خطوة
لـ مجموعة
تعتبر مجموعة 2002 خطوة خطوة الطريقة الأسهل والأسرع لكي تعلم نفسك استخدام آخر إصدار من برامج مايكروسوفت التطبيقية، يمكنك تنفيذ الدروس بالتسلسل حتى تنهي الدورة بأكملها، أو يمكنك تنفيذ دروس منفردة فقط حت...إقرأ المزيد »
سلسلة لماذا ؟
لـ مجموعة
لماذا تشرق الشمس... لماذا تصدر المعدة أصواتاً... من أين أتيت... لماذا يرن الهاتف... لماذا تحلق النجوم في السماء... أسئلة لا متناهية تدور في أذهان الأطفال والناشئة. ويقف الأهل، في كثير من الأحيان، حيال...إقرأ المزيد »
سلسلة النوادر والطرائف
لـ أكرم مطر
إن جميع الناس في بيئاتهم يتذوقون الفكاهات والنوادر على اختلاف انتماءاتهم. والفكاهة في الأدب العربي هي مبعث على دماثة الخلق، وصفاء في الذهن، وأريحة مستفيضة. وإذا استقصينا الفكاهات العربية وجدنا أنفسنا ...إقرأ المزيد »
دنيا العلوم للأطفال
لـ مجموعة
من حق الطفولة علينا أن نأخذ بيدها.. بخطواتها الأولى على دروب العلم... لتحقق مسيرة ذات خطوات ثابتة على هذا الطريق الذي يمتد بامتداد العمر. فالطفل يرى كل شيء حوله يتأثر به.. لكنه يظل دائماً في تساؤل حول...إقرأ المزيد »
المكتبة الإسلامية
لـ مجموعة
مكتبة إسلامية موضوعية... تحمل رفوفها مجموعة من الكتب تتنوع مواضيعها، ولكنها في كليتها تغني حاجة المسلم المفكر على صعيدين: فكري وتعبّدي بالإضافة إلى ذلك فهي لم تغفل عن الجانب الإرشادي.

وفكرة المك...إقرأ المزيد »

سلسلة المطبخ العالمي
لـ مجموعة
تضم هذه المجموعة سلسلة تشتمل على وصفات لأطباق من مطابخ متنوعة، حيث قدمت من كل مطبخ طريقة إعداد أكثر ما تميز به هذا المطبخ من أطباق وأصناف متنوعة. فمن المطبخ الهندي قدمت: وجبات التوابل الحارة، الوجبات ...إقرأ المزيد »
سلسلة الأطباق السهلة التحضير
لـ مجموعة
تضم هذه المجموعة وصفات لتحضير أصناف مختلفة من الأطعمة المتنوعة المنشأ والمذاق، أتت ضمن كتيبات عشر. وقد أعدت جميع هذه الأطباق بما يتوافق وطريقة إعدادها من مصدرها. وبأسلوب سهل واضح يمكن من خلاله إعداد ا...إقرأ المزيد »