لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حارث المياه
لـ هدى بركات
رواية تعيد بأحداثها إيقاع الحرب اللبنانية الحزين، وتعطي القارئ الفرصة لتصور المعاناة التي عاشها اللبنانيون الذين لجؤوا إلى أساليب شتى للتعايش مع واقعهم المأساوي. وبطل الرواية واحد من هؤلاء المعذبين ال...إقرأ المزيد »
معبد ينجح في بغداد
لـ رشيد الضعيف
معبد ينجح في بغداد، سيرة زمانية، مكانية لشاعر عبد تمرد على سلطة المؤسسة المهيمنة، وحاول أن يصنع من المقهورين والمهمشين، قوة. الشخصية الحورية في هذه الرواية هو "معبد" وحوله وعليه تدور رحى الأحداث التي ...إقرأ المزيد »
المسلة
لـ نبيل سليمان
سوف أنهي ما شرعت بكتابته منذ ذلك الزمن السحيق, وأخرج إليهم, لقد تعفنت في هذا الوكر الضيق المعتم المعزول الذي طال فيه اختفائي وشغلي منذ هربت إثر اعتقال رائدة. جارت بي الناقة: من أراد اللبن فليخرج, ولم ...إقرأ المزيد »
رسائل الغريبة
لـ هدى بركات
"قلما نتأمل في "ألبومات" الصور... تلك الصور التي التقطناها في البلاد وحملناها معنا إلى هنا.. قلما نتأمل فيها، لا لأنها تثير الشجن والحنين لما مضى، بل لأن في بعض الأغراض التي حملناها معنا شيئاً غامضاً ...إقرأ المزيد »
القارورة
لـ يوسف المحيميد
بلغة سردية جذابة، وجرأة على الكشف وبعين تنظر ما وراء الحجب، وعبر خيال الراوي، يدخل يوسف المحيميد إلى خفايا المجتمع، يقدم شخصيات، قد تكون بيننا، نعيش معها كل يوم، تتعذب وتتألم، داخل شرنقة الصمت والخوف....إقرأ المزيد »
سمعت صوتاً هاتفاً
لـ وليد إخلاصي
تمددت تجربة وليد إخلاصي على مساحة غطت حوالي نصف قرب، كانت الكتابة امتحاناً لأسلوبه ولطموحه ف أن يمضي قدماً في التجريب، بحثاً عن صيغ يتطابق فيها المعنى مع المبنى ف أعماله الروائية والقصصية والمسرحية. ل...إقرأ المزيد »
مراثي الأيام 'ثلاث حكايات عن الموت'
لـ حيدر حيدر
"قال الراوي المعاصر: ورأيت فيما يرى النائم أن روحي غادرت جسدي خارجة من تلك الممالك والصحارى والبلدان (في ذلك الزمن كنت أهجس بالهجرة والرحيل إلى جزيرة بعيدة تشبه جزيرة حي بن يقظان وفي رأسي سؤال سأطرحه ...إقرأ المزيد »
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
هيفاء تعترف لكم
لـ خولة القزويني
"اليوم أنعم بصباح هادئ يغمرني حنين جارف إلى استنشاق هواء الربيع ملء إرادتي. تجولت في أرجاء القصر كان الخدم يتناولون فطورهم في المطبخ، والصالة أنبأني صمتها عن غياب خالتي فلم أجد إبريق الشاي في مكانه وا...إقرأ المزيد »