لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
جوامع اللذة
لـ علي الكاتبي القزويني
إن الحلال والحرام يكتنف كل شيء من معاملات المجتمع، وكل تصرف له طرفان أحدهما أعلى درجات المحافظة، والآخر أبعد مسافات التطرف، ثم واسطة بينهما تجمع درجات المحافظة، والآخر أبعد مسافات التطرف، ثم واسطة بين...إقرأ المزيد »
الوشاح في فوائد النكاح
لـ جلال الدين السيوطي
قال السيوطي في حسن المحاضرة:" رزقت التبحر في سبعة علوم؛ التفسير، والحديث، والفقه، والنحو، والمعاني، والبيان، والبديع.. ودون هذه السبعة في المعرفة: أصول الفقه، والجدل، والتصريف، ودونها: الإنشاء، والترس...إقرأ المزيد »
الكاماسوترا فن الحب عند الهنود
لـ مالاينجا فاتسيايانا
لا بد من وجود عدد معين من المؤلفات في أدب كل البلدان تبحث بصورة خاصة في الحب وهو موضوع يعالج بطرق تختلف باختلاف المكان، كما أنه يعالج من زوايا متعددة. وفي هذا المؤلف ترجمة كاملة لكتاب يعتبر المرجع الش...إقرأ المزيد »
نزهة المتأمل ومرشد المتأهل في الخاطب والمتزوج
لـ جلال الدين السيوطي
لم يعجب القارئ إذا وقع بين يديه كتاب جديد للعلامة جلال الدين السيوطي، لأنه يعلم أنه صاحب المؤلفات الضخمة والشهيرة، وأن النقاد أذهلتهم مادته وتنوع اختصاصاته.

لكنه سيعجب كثيراً حين يقلب صفحات هذا ...إقرأ المزيد »

رشد اللبيب إلى معاشرة الحبيب
لـ أحمد بن محمد بن علي اليمني
الغرض المقصود من هذا الكتاب هو حسب قول مؤلفه أحمد بن محمد بن علي اليمني الإشارة إلى لذة المباشرة بوجوهها، لا الاشتغال بطلب مفقودها. فإن قيل: إن فيه ما هو إلا زيادة منقول من غيرهن فإنما نقلته للاستشهاد...إقرأ المزيد »
رشف الزلال من السحر الحلال
لـ جلال الدين السيوطي
"رشف الزلال من السحر الحلال" هو كتاب نقلاً عن مخطوطة قديمة للسيوطي. وهو عبارة عن عشرين مقالة على لسان عشرين عالماً وموضوعها أن يحدث كل عالم زملاءه عما شاهده ليلة زفافه بحسب مصطلحات علمه. وموضوع هذا ال...إقرأ المزيد »
رجوع الشيخ إلى صباه
لـ أحمد بن سليمان
عمد المؤلف في هذا الكتاب إلى جمع ما ألف في الباه، حيث ضمها في هذا الكتاب وذلك بغاية إعانة من قصرت شهوته على بلوغ الأماني في الحلال، الذي هو سبب لعمارة الدنيا بكثرة النسل. وقد جعله قسمين؛ كل قسم ثلاثين...إقرأ المزيد »
نزهة الالباب فيما لا يوجد في كتاب
لـ أحمد التيفاشي
يقدم هذا الكتاب النّادر الذي ألفه الشيخ التيفاشي الذي كان عالماً جليلاً وأديباً مؤرّخاً تولى منصب القضاء في تونس ومصر، مسحاً شاملاً للظواهر الجنسية المتخفية منها والظاهرة في المجتمع الإسلامي حتى نهاية...إقرأ المزيد »
تحفة العروس ومتعة النفوس
لـ محمد بن أحمد التجاني
"تحفة العروس" موسوعة في المرأة العربية زجّ فيها أبو عبد الله التجاني طائفة من الحكايات والأخبار والنوادر والأحاديث والأشعار، ومعلومات دينية وتاريخية ولغوية تخص المرأة جسداً وروحاً وعقلاً وقلباً. فالكت...إقرأ المزيد »
الروض العاطر في نزهة الخاطر
لـ النفزاوي
لا يخرج كتاب الشيخ النفراوي عن كونه كتاب (تقني) في الجنس أصيغ بخطاب ديني استند إلى الآيات القرآنية وأحاديث الرسول. إلى جانب ذلك فهو كتاب أدبي طبي كذلك. فالنفزاوي يصبغ وجهات نظره حول الجنس من خلال تجرب...إقرأ المزيد »