لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دليل التحدث بالروسية بالتسجيلات الصوتية
لـ نشأت حبيب وسوف
إن دليل التحدث بالروسية هو وسيلة جيدة لكل من يود الاطلاع على اللغة الروسية، كما يتوجه إلى كل مبتدئ يريد تكوين أساس له يساعده مستقبلاً على اتقان اللغة الروسية، كما أنه يتوجه إلى كل رجل أعمال يريد أن يأ...إقرأ المزيد »
الماهر معجم يابانى عربى
لـ ماهر الشربينى
تم إعداد هذا المعجم للجميع، سواء كانوا من الخاصة أو العامة، بصرف النظر عن قدر معرفتهم باللغة اليابانية أو عدم معرفتهم كلية بها، وبصرف النظر عن مستواهم الثقافى أو أعمارهم. يحتوى هذا المعجم على عشرة آل...إقرأ المزيد »
نظام اللفظ الياباني ؛ عريب - مدخل إلى اللغة اليابانية
لـ بسام خالد الطيارة
ان هدف هذا الكتاب هو وضع أداة علمية في أيدي الباحثين والكتاب والقراء العرب والراغبين بدراسة اللغة اليابانية بطريقة تمكنهم من التعامل اللفظي مع هذه اللغة مباشرة باللغة العربية بشكل صحيح دون المرور بالل...إقرأ المزيد »
أعدت سلسلة "اللغات العالمية بدون معلم للعرب" للإستعمال السياحي والتجاري الذي يهم المسافرون من الوطن العربي إلى مختلف أنحاء العالم، حيث يجد الزائر بسهولة الكلمات التي يحتاجها مع طريقة لفظها بمختلف اللغ...إقرأ المزيد »
اليابانية بدون معلم
إليك هذه المجموعة من الكتب التي تزود المبتدئين الراغبين في السفر، ببعض التعابير المفيدة التي تساعدهم على تدبير أمورهم من خلال القدرة على إفهام الآخرين بلغتهم.

كانت مجموعتنا تتضمن اللغات التالية:...إقرأ المزيد »

إذا كنت قاصداً زيارة فرنسا أو تركيا أو الصين أو حتى روسيا فلا بد لك من مادة لغوية تمكنك من مخاطبة أهل هذه البلاد لتبلغ مبتغاك من السفر والذي قد يكون للسياحة أو للعمل أو حتى لعقد صفقات كبيرة ومربحة. وف...إقرأ المزيد »
كتاب تعليم لغة سهل معد للاستعمال السياحي والتجاري يهم كل مسافر حيث يجد بسهولة الكلمات التي يحتاجها مع طريقة لفظها باللغة المستخدمة كما تم تقسيم الكتاب إلى أبواب مثل الأرقام وأيام الأسبوع والأشهر وفي ا...إقرأ المزيد »
اليابانية من دون معلم
لـ نوريكو ايتزوهي
في اللغة اليابانية هناك ثلاثة أنواع من الأحرف هي الكانجي والهيراغانا والكاتاكانا. وهي كلها تستخدم في الكتاب’. لذا فإن تعلم اللغة اليابانية يستغرق وقتاً طويلاً، ويحتاج لجهد كبير، يبذل من قبل الدارس. وم...إقرأ المزيد »
إذا كنت تنوي القيام بجولة سياحية للصين أو لليابان أو لإيران فإنك لا بد أن تحمل دليلاً لغوياً يمكّنك التفاهم مع أهل هذه البلاد دون صعوبة. حيث يقدم لك هذا الدليل أهم المصطلحات اللغوية والمفردات اللغوية ...إقرأ المزيد »