لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بعد تحليله لشخصيات بوش وصدام حسين وعرضه للجوانب الإعلامية والشائعات والنكات الموظفة في الحرب الأميركية على العراق يطرح النابلسي السؤال اللغز والأكثر غموضاً وهو المتعلق بكيفية تحقيق الانتصار الأميركي ب...إقرأ المزيد »
الحرب النفسية والشائعات
لـ معتز سيد عبد الله
مذكرات الحرب النفسية
لـ الجنرال ديغول
علم النفس والمخابرات
لـ عمر هارون خليفة
تهدف المحاولة البحثية التي تضمنها هذا الكتاب؛ بصورة محددة دراسة العالم السري لتطبيقات علم النفس الكبرى في مجال المخابرات، ويقول المؤلف أن البحث في هذا المجال الغامض أو السري قد يثير تساؤل البعض: ما هي...إقرأ المزيد »
الأنظمة الحديثة للمخابرات
لـ نديم عبده
يتناول هذا الكتاب التقنيات الحديثة التي تستعملها دوائر الدول المتقدمة من أجل التجسس على البلدان الأخرى، عدوة كانت أم صديقة. ويركز بصورة خاصة على التقنيات التي تستعملها الولايات المتحدة، وذلك بالنظر إل...إقرأ المزيد »
الجاسوسية الاسرائيلية وحرب الأيام الستة
لـ زفي الدوبي
في صباح يوم من شهر كانون الأول 1964 -وقبل أيام من موعد تعيينه نائباً لوزير الدفاع. أوقفت السلطات السورية إيلي كوهين كعميل إسرائيلي وكان يحمل اسماً مستعاراً "كامل أمين ثابت". وهو من الجواسيس الذين ارتف...إقرأ المزيد »
الأبعاد الأساسية للشخصية
لـ أحمد محمد عبد الخالق
قبل إجراء القياس فلابد ان نعرف ما الذي يجب ان نقيسه وللإجابة عن هذا التساؤل قدم ثلاثة من أهم الباحثين في الشخصية بالمنهج العاملي وهم : "كاتل ، أيزنك ، جيلفورد" إجابات عاملية أو "عوامل" مختلفة. ويتوفر ...إقرأ المزيد »
قياس الشخصية
لـ بدر محمد الانصاري
يسرني أن أقدم للطالب هذا الكتاب الذي يتناول بالدراسة موضوع قياس الشخصية ويهدف إلى إعطاء الطالب أو القارئ المبتدئ المعلومات الأساسية لمقرر دراسي يحمل اسم قياس الشخصية أو اسما قريبا منه. وهذا المقرر يدر...إقرأ المزيد »
المرجع في الحرب النفسية
لـ مصطفى الدباغ
يعرف لينبارجر الحرب النفسية انطلاقاً من مفهومين: ضيق وواسع فهي في المفهوم الضيق استخدام الرعاية ضد العدو مع إجراءات عملية ذات طبيعة عسكرية أو اقتصادية أو سياسية مما تتطلبه الدعاية". أما في المفهوم الو...إقرأ المزيد »