لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
فقه السيرة النبوية مع موجز لتاريخ الخلافة الراشدة
لـ محمد سعيد رمضان البوطي
لن يقف القارئ من خلال قراءته للسيرة النبوية وفقهها في هذا الكتاب على مجرد وقائع تاريخية، ولا حتى على سرد ما طرف أو أجمل من القصص والأحداث، وإنما هو سيقف من خلال هذه القراءة على دراسة للحقيقة الإسلامية...إقرأ المزيد »
المعري ذلك المجهول رحلة في فكره وعالمه النفسي
لـ عبد الله العلايلي
يقول الشيخ عبد الله العلايلي في مقدمة كتابه "المعري ذلك المجهول" بأن هذا الكتاب ليس ترجمة حياة في حدودها من السعة أو الضيق، في مقدارها من الضخامة أو الضمور، وإنما هو ترجمة فكر فقط، وليس في كل منازله أ...إقرأ المزيد »
سيرة د/ عبد الوهاب المسيري نراها في هذا الكتاب ليست مسيرة الإنسان الشخصية او الخصوصية وإنما المسيرة الفكرية لواحد من أبرز المفكرين في هذا العصر والباحثين في اليهودية والصهيونية يكتب تلك الصفحات مهديا ...إقرأ المزيد »
يوميات
لـ عباس محمود العقاد
الحق أن الأستاذ العقاد قد أغنى المكتبة العربية بثروة من روائع آثاره، عالج فيها قلمه الصناع مختلف الفنون معالجة تتميز بالعمق والشمول والأصالة. ومن بين ثمرات الفكر التى قدمها للقراء على موائد الصحافة خ...إقرأ المزيد »
معاوية بن أبي سفيان
لـ عباس محمود العقاد
معاوية بن أبي سفيان شخصية كثرت حولها حكايات التاريخ فقد كان يحمل في سيرته وحياته العديد من الأشياء وأضادها كان صاحب للرسول عليه الصلاة والسلام وكان هو من قاتل على بن ابي طالب على الخلافة ، ابن ابي سفي...إقرأ المزيد »
الأيام
لـ طه حسين
قليل هم الذين ترجموا لأنفسهم في أدب العرب والمسلمين، ونحن نرحب بهذه الترجمة الذاتية الصادقة لعميد الأدب العربي طه حسين. لقد وصل طه حسين إلى أعلى المناصب في الدولة فكان وزيرا للعلم والثقافة لكنه لم يتن...إقرأ المزيد »
سيف الله خالد بن الوليد
لـ جنرال أ. أكرم
إن كتاب "سيف الله خالد بن الوليد" من تأليف ضابط باكستاني برتبة لواء، مسؤول عن تدريس مادة التاريخ العسكري في كلية القيادة والأركان الباكستانية. وهو يبحث بالتفصيل وبأسلوب عسكري جيد في الحياة والتربية ال...إقرأ المزيد »
التذكرة التيمورية
لـ احمد تيمور