لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحرية أو الطوفان
لـ حاكم المطيري
في هذا الكتاب دراسة عن الخطاب السياسي الإسلامي ومراحله التاريخية وعن طبيعة كل مرحلة وأبرز سماتها، ولقد اجتهدت أن تجيب عن أسئلة كثيرة طالما دار حولها الجدل ت تمثل في: أولاً: ما طبيعة الدولة الإسلامية؟...إقرأ المزيد »
ريح الجنة
لـ تركي الحمد
"لم يشعر أسامة بسعادة في حياته بمثل ما شعر بها اليوم، فها هم جنود الرحمن يدكون "رأس الأفعى" في عقر دارها، وينتقمون لإذلاله الإسلام والمسلمين، بل وينتقم أسامة لنفسه من أميركا التي تخلت عنه بعد طرد السو...إقرأ المزيد »
"ثمن الولاء" The Price of Loyalty للكاتب (رون سسكند) Ron Sukind، هو سرد غير قصصي، وهو نوع من الكتابة يتناول أحداثاً حقيقية وأناساً واقعيين. وهذه نقطة قوة هذا الكتاب.

تدور أحداث هذا الكتاب حول (ب...إقرأ المزيد »

عندما نقول مرسيل خليفة، يسكت كل الكلام، وتتوقف الأرض عن الدوران، وتتغير موازين الأشياء، فقط، لتنصت... إلى مرسيل... فقط لتسمع ضربة عوده... ولتستمع إلى حنان صوته... لتتذكر أوراق الزيتون... ولتعيش من جدي...إقرأ المزيد »
عندما نقول مرسيل خليفة، يسكت كل الكلام، وتتوقف الأرض عن الدوران، وتتغير موازين الأشياء، فقط، لتنصت... إلى مرسيل... فقط لتسمع ضربة عوده... ولتستمع إلى حنان صوته... لتتذكر أوراق الزيتون... ولتعيش من جدي...إقرأ المزيد »
الفلسفة المادية وتفكيك الإنسان
لـ عبد الوهاب المسيري
تشكل الفلسفة المادية البنية الفكرية التحتية أو النموذج المعرفي الكامن للعديد من الفلسفات الحديثة: الماركسية والبرجماتية والداروينية، كما أنها تشكّل الإطار المرجعي الكامن لرؤيتنا للتاريخ والتقدم وللعلا...إقرأ المزيد »
الملك فيصل الثاني - آخر ملوك العراق
لـ لطفي جعفر فرج
الملك فيصل الثاني آخر ملوك العراق: كتاب نقدمه للقارئ الكريم يتناول حياة الملك فيصل بن غازي منذ ولادته في 2 مايس 1935م حتى مصرعه يوم 14 تموز 1958. ونركز فيه على نشأة الملك فيصل الثاني، وفترة تربيته وإع...إقرأ المزيد »
يكذبون كي يروا الإله جميلاً
لـ عبد الله القصيمي
يقول القصيمي: "إنه ليس فينا من يريد أو يتقبل بلا اضطرار أو إلزام أن يرمي نفسه أو يراه الآخرون خارجاً في أهوائه، أو في مواقفه ونياته، على عقائده أو على نظرياته، أو على مذهبه ودعاواه. لهذا فإننا إذا لم ...إقرأ المزيد »
إن ما هو موضوع بين يدي القارئ في سطور هذا الكتاب ليس مذكرات بل ذاكرة أخطر تسعة أشهر في تاريخ العراق السياسي الحديث والمعاصر. فالأستاذ شبيب الذي يعرض لذاكرته سيدافع بإصرار ودبلوماسية معقولة عن النية ال...إقرأ المزيد »
الأعمال الشعرية الكاملة لنزار قباني - ج4
لـ نزار قباني
يضم المؤلف الأعمال الشعرية الكاملة للشاعر نزار قباني، ذاك الشاعر الذي شكل من شعره مدرسة قائمة بحد ذاتها سواء من حيث المضمون أو من حيث الشكل، حيث صدحت موسيقى شعره في عالم الانسان تردد همساته وخلجاته وص...إقرأ المزيد »