لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أسرار التصوير الرقمي - الجزء الثالث
لـ سكوت كيلبي
صدر الجزء الثالث من كتاب "أسرار التصوير الرقمي Digital Photography" لـ "سْكوت كيلبي" الذي يشغل منصب رئيس تحرير وناشر مجلة مستخدمي فوتوشوب Photoshop User، ومحرر وناشر مجلة الطبقات Layers، وهو كذلك مقدم...إقرأ المزيد »
في الجزء الثاني من كتابه، يبدأ المؤلف بشرح "مسائل ستتمنى لو عرفتها.."، ويخصص فصله الأول عن استخدام الفلاش، و"إذا كنت تكره مظهر الصور الملتقطة باستخدام الفلاش، فلست وحدك". يغوص هذا الفصل في عرض التفاصي...إقرأ المزيد »
"نفس المهارات ونفس النصائح ونفس الأساليب التي تعلمتها على مر السنين من بعض المحترفين الكبار والمبدعين، سأقدمها لك بلغة بسيطة وواضحة.."، هذا ما يحدده المؤلف كهدف من وراء إصدار هذا الكتاب بجزئيه الأول و...إقرأ المزيد »
هل أنت مستعد لكي تتعلم ليس فقط الطريقة والكيفية، بل السبب والمفهوم الذي تعمل على أساسه معظم مزايا ووظائف فوتوشوب؟ "أدوبي فوتوشوب سي إس- تقنيات الاستديو" يتخطى أسلوب التعليم التقليدي القائم على أساس ال...إقرأ المزيد »
يوضح لك هذا الكتاب كيفية استخدام البرنامج ماكروميديا فلاش إم إكس 2004 عن طريق أمثلة شاملة يتم تطبيقها يدويا. ستقوم بإنشاء استمارة كاملة لموقع وب باستخدام بعض من أهم تقنيات فلاش وأكثرها فائدة، وستُكمل ...إقرأ المزيد »
أدوبي فوتوشوب CS2 دورة تدريب في كتاب
لـ مجموعة مؤلفين
كتاب "أدوبي فوتوشوب -CS2 دورة تدريب في كتاب "جزء من سلسلة التدريب الرسمية لاستخدام برامج الرسم والنشر من شركة أدوبي، وقد وضعت هذه السلسلة من قبل الخبراء في شركة أدوبي. لقد تم تصميم الدروس لكي تستطيع أ...إقرأ المزيد »
كتاب لوحة الفنان للرسم في فوتوشوب وباينتر
لـ شيرثراينن - بندارفيز
الفنانون الذين يستعملون المواد الرقمية يعرفون جيداً كيف تسهم بعض الأدوات وطرق العمل في تحسين العملية الإبداعية. إن المرونة التي توفرها تلك الأدوات تسمح لهم بالعمل بشكل طبيعي ومباشر كما لو كانوا يستخدم...إقرأ المزيد »
إضاءة.. تصوير.. تنقيح
لـ سكوت كيلبي
كما في كل مرة يعود فيها سكوت كيلبي، المؤلف الأول عالمياً والأكثر رواجاً ضمن فئة كتب التصوير الفوتوغرافي. رئيس تحرير وناشر مجلة "مستخدمي فوتوشوب"، وناشر مجلة "الإضاءة". أعاد في هذا الكتاب اختراع كيفية ...إقرأ المزيد »
النظام السباعي (فوتوشوب)
لـ سكوت كيلبي
"النظام السباعي-فوتوشوب" كتاب سيعلمك التقنيات السبع الأساسية التي تحوّل الصور من صور باهتة إلى لقطات رائعة -ولكن-كيف يحدث هذا!

تخيّل أنك تستطيع فتح أية صورة في أدوبي فوتوشوب وأن تعرف بالضبط ما ا...إقرأ المزيد »