لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كنوز الحكمة
لـ عبد الله الهاشمي
سأل رسول الله صلى الله عليه وسلم: أي عرى الإسلام أوثق؟ فقالوا: الله ورسوله أعلم، وقال بعضهم: الصلاة، وقال بعضهم: الزكاة، وقال بعضهم: الصيام، وقال بعضهم: الحج والعمرة، وقال بعضهم: الجهاد، فقال رسول الل...إقرأ المزيد »
الذنوب الكبيرة (1 - 2)
لـ عبد الحسين دستغيب
لا شك أن طريق الاستقامة والنجاة من الهلاك الأبدي هو في التقوى، وقد كانت التقوى وصية كل الأنبياء ووصية كل الكتب السماوية.

المتقون أحباء الله وهو يؤيدهم وينصرهم من مكان لا يظنون أنهم سيؤيدون منه، ...إقرأ المزيد »

مهج الدعوات ومنهج العبادات
لـ ابن طاووس
جمع المؤلف في كتابه هذا ما كان متفرقاً من المنقول من الأحراز والقنوتات والحجب والدعوات المعظمة عن النبي والأئمة الإظهار، ومهمات من الضراعات والأدعية في الكتب. والمؤلف لم يرتبها ضمن أبواب وفصول، بل جعل...إقرأ المزيد »
البرنامج العبادي الميسر
لـ عبد الله الهاشمي
"البرنامج العبادي الميسر" كتاب يهدف إلى تقديم برنامج عبادي متكامل للمسلم يوضح الأعمال التعبدية خلال اليوم والشهر والسنة والمناسبات الدينية. وقد جاء ذلك مرتباً على مدى فصول الكتاب السبعة. ضمّ الفصل الأ...إقرأ المزيد »
كنوز الحكمة
لـ عبد الله الموسوي
عن الإمام زين العابدين عليه السلام: ...فحق أمك أن تعلم أنك حملتك حيث لا يحمل أحد أحدا، وأطعمتك من ثمرة قلبها ما لا يطعم أحد أحدا، وأنها وقتك بسمعها وبصرها، ويدها ورجلها، وشعرها وبشرها. وجميع جوارحها، ...إقرأ المزيد »
الأعمال المانعة من دخول الجنة
لـ محسن عقيل
إن الذنب قذارة معنوية تلوّث الروح وتملأ صدر الإنسان قيحاً وتستحيل الذنوب إلى أدران تحدب القلب عن تلقي النور، النور القادم من الله عز وجلّ مصدر النور. وإلى هنا فإن الذنوب تمزّق الأستار التي تحفظ الإنسا...إقرأ المزيد »
الدعاء والزيارة
لـ محمد الحسيني الشيرازي
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم "الدعاء سلاح المؤمن وعماد الدين ونور السموات والأرض، فعليكم بالدعاء وأخلصوا النية"، ويقول أمير المؤمنين علية رضي الله عنه: "ادفعوا أمواج البلاء عنكم بالدعاء، قبل ورود ال...إقرأ المزيد »
يقول الله تعالى في كتابه العزيز "وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعاني فليستجيبوا لي وليؤمنوا لعلهم يرشدون" وعن الرسول صلى الله عليه وسلم "افزعوا إلى الله في ملماتكم وتضرعوا إليه واد...إقرأ المزيد »
كتاب "مرقاة الجنان" وهو يُعدّ اكتشافا" في ميدان العبادات والأدعية والزيارات، لا لأن المكتبة الاسلامية لا تعرف مثله، اذ واضح أن في ذلك الميدان مجموعة صالحة من ها النوع من الكتب، بل لأنه يختلف عنها جميع...إقرأ المزيد »
إكسير الدعوات
لـ عبد الله بن محمد بن عباس الزاهد
يتحدث مصنف هذا الكتاب في مقدمته عن سبب تأليفه له فيقول "لما رأيت اكثر الناس بين طالب ومطلوب وراجٍ ومرجو للعلوم الروحانية التي تفكّ أقفال المعضلات وتقضي جميع الحاجات، هنا دخلت جنة الأحبار المروية عن أص...إقرأ المزيد »