لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أبراج 2005
لـ جمانة قبيسي
لم يكن الإنسان القديم ينظر إلى السماء من أجل التمتع والتأمل بروعة النجوم فحسب، بل كان يتابع حركة أجرامها المختلفة مثل الشمس والقمر والكواكب والنجوم، إذ كان يراقب حركتها اليومية من الشروق إلى الغروب، و...إقرأ المزيد »
جمانة والأسماء
لـ جمانة قبيسي
عالم الأسماء عالم مليء بالألغاز والأسرار، وعالم مليء بالمتعة والغرائب. فلكل اسم معناه الذي ينعكس على شخصية صاحبه. ومن خلال هذا الكتاب تحاول جمانة قبيسي الغوص في هذا العالم وكشف المستور منه، وحل ألغازه...إقرأ المزيد »
أبراج 2007
لـ جمانة قبيسي
الأسماء والأبراج
لـ جمانة قبيسي
يجمع علماء الفلك على أن للاسم تأثير كبير على شخصية حامله، من ناحية السعد ومن ناحية النحس، وذلك لأن الإنسان يعيش بين الناس، والإسم إما أن يجعله مقرباً منهم أو بعيداً عنهم. كما أن المولود يتأثر باسم أمه...إقرأ المزيد »
الحب والأبراج
لـ جمانة قبيسي
للأبراج معان وإيحاءات مختلفة، وجمانة قبيسي تمكنت من قراءة هذه الإيحاءات البسيطة، المكنونة خلف حروف الأسماء الأولىـ من ثم قامت بترجمة هذه المعاني إلى كلمات بسيطة لكنها تحمل بين حروفها ألواف الإشارات ال...إقرأ المزيد »
أبراج 2006
لـ جمانة قبيسي
علم الفلك من العلوم التي عني بها القدماء، من العرب والأمم الأخرى، ولا عزو أن تظهر وتبرع من بين هذه الأمم أعلام حفظت أسماءهم كتب التاريخ، والأبراج، أو معرفتها معرفة طوالعها وبيوتها جزء من هذا العلم الق...إقرأ المزيد »
كارمن والأبراج 2005
لـ كارمن قديح شماس
يتناول الكتاب هذا العام توقّعات سنوية وشهرية لجميع الأبراج بالإضافة إلى التوقعات العالمية وحركة القمر والشمس. كما يقدّم بعض التفاصيل للطالب وسيدة المنزل بالإضافة إلى التوقّعات الشاملة عاطفياً ومهنياً ...إقرأ المزيد »
الابراج العربية، الغربية والصينية
لـ فيرا يمين
تشغل أساليب الأبراج والتنجيم، حيزاً متنوعاً بين شعب وآخر، وليس صحيحاً أن الشعوب المتقدمة أقل اهتماماً، وأن الشعوب النامية أكثر تعلقاً بها الأمر، فكلنا في الهم شرق أو نكاد. وفي بلدان الشرق عموماً فإن ل...إقرأ المزيد »
علم الارقام وسر الصفر
لـ ج.ب.م.
علم الأرقام عالم شاسع الأطراف، يرى فيه البعض آفاقاً مجهولة، صعبة الاكتشاف وإزالة الغموض عنها، أو حتى التعمق في أبعادها. فيما البعض الآخر يراه عالماً واضح المعالم، سهل الإدراك، شائقاً للاكتشاف والتقصي،...إقرأ المزيد »
جمانة قبيسي - أبراج 2012
لـ جمانة قبيسي
كعادتها... في كل عام... تعود عالمة الفلك اللبنانية "جمانة قبيسي" بإصدار جديد جاء تحت عنوان "أبراج 2012".

وفي جديدها، سنعرف الكثير عن موضوع الفلك من حيث الطوالع وصفات الأبراج المؤثرة علينا، مثل ا...إقرأ المزيد »