لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الانتحار المأجور
لـ آلاء الهذلول
يتحدر خالد من أسرة فقيرة. مات والده وهو لا يزال صغيراُ، وترك له أماً مريضة وأخوات صغاراً... وديناً كبيراً لا يقوى على سداده.

سدت أبواب العمل في وجهه، وقست ظروف الحياة عليه: أنه طريحة الفراش، وأخ...إقرأ المزيد »

'العطيلي'
لـ نبيل أبو حمد
"كان صوت عجلات "الرولمان" المعدنية فوق بلاط الرصيف يتردد في مدى الشارع أشبه بجلبة آلية عسكرية. لقد تكوّم فوق الصندوق الخشبي ذي العجلات الأربع كجبل صغير من المطاط، أو كتمثال هلامي للإله بوذا. أما هي فك...إقرأ المزيد »
حكاية حب
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
فلسفتا الحياة والموت تلتقيان في أحد المستشفيات في موكب وجداني إنساني مهيب تسير فيه معاني القصيبي وعباراته المنسوجة بخيوط الألم المتصاعد عند مواجهة الموت الآتي زحفاً كحقيقة لا مندوحة عنها، ولا هروب منه...إقرأ المزيد »
وجوه
لـ محمد شكري
"إننا لا نختار أحلامنا، ولكن لها صلة بوعينا ولا وعينا، كثير من أحلامنا تكشف من سحرها ما عشناه وما سنعيشه. أحلامنا هي قدرنا، ما شئنا من سحرها وما لم نشأ وكثيراً ما أنارت لنا جزءاً من حياتنا المظلم مبتغ...إقرأ المزيد »
شرق الوادي أسفار من أيام الانتظار
لـ تركي الحمد
من قرية نجدية ضائعة في أعماق النفوذ، وفي وقت كانت فيه نجد مقبلة على أحداث عصيبة، سوف تغير كل المقبل من أيامها، انطلق جابر السدرة في البحث عن سميح الذاهل، صديق الطفولة الذي يحمل كل غريب في مولده وحياته...إقرأ المزيد »
اكميل
لـ فوزي ذبيان
قسمة الغرماء
لـ يوسف القعيد
يضطر عبود جرجس إلى الهجرة من مصر مخلفاً وراءه زوجته مرام وابنه الوحيد ماجد. يرسل لهما عبود ما لا يكفيهما من الأموال عبر صديقته القديمة الفنانة مهرة عبد الجليل التي انفصلت عن زوجها مصطفى نور الدين، ضاب...إقرأ المزيد »
الأقنعة
لـ نازك سابايارد
الحياة علاقات بين الأزواج، بين الأهل والأولاد، بين الأصدقاء، بين الإخوة والأحبة. علاقات معقدة، غامضة، مضللة. قد يبدو الزواج سعيداً أو تعيساً، والحب وفياً، والصداقة مخلصة أو غير مخلصة، والعلاقة بين ألإ...إقرأ المزيد »
خارج الجسد
لـ عفاف البطاينة
"أنقذني محروس من إحساسي بالنقص بعد دخولي الجامعة بقليل. أصابني الخوف أول أيام الدراسة والخوف من المجهول الذي أزجّ نفسي فيه والذي لا أعرف عنه إلا أنه مَعْبر للمستقبل. بخطى مترددة، دخلت بوابة الجامعة. س...إقرأ المزيد »
الحفائر تتنفس
لـ عبد الله التعزي
"كدت أجن. ثلاثة أشهر من غير أن أعرف كيف قضيتها. بعدها، لم أعد أحسب الأيام. نبت شعر لحيتي وطال إلى أن أصبحت معالم وجهي غريبة عني. منذ ذلك الوقت وأنا أتحاشى النظر في المرآة. كنت أقوم بدور مساعد له في تل...إقرأ المزيد »