لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يسلط الكتاب الضوء على أهم المناطق الفلسطينية التي شكلت بهندستها المعمارية علامات جديدة مميزة حفظت لفلسطين ذاكرتها عبر الحقبات التاريخية التي مرت بها فلسطين. لقد عكست هذه النماذج المعمارية الحجرية التي...إقرأ المزيد »
تعلم الأورغ بنفسك
لـ جوزيف فاخوري
أسهم الأورغ في إشاعة البهجة والفرحة في عدد كبير من المنازل والمنتديات كما عمل على نشر الموسيقى في كل مكان وجد فيه وحثّ الموجودين على الرقص والغناء والتنغم بأجواء السعادة والهناء. ولكن ذلك بطبيعة الحال...إقرأ المزيد »
تعلم العود دون معلم
لـ جوزيف فاخوري
هل تريد أن تتعلم العزف على العود؟ وهل ترغب أن تتعرف على أهم النوتات الموسيقية التي تعزف عليه؟ إذاً أنت بحاجة إلى آلة العود وهذا الكتاب الذي ستجد فيه كل ما تحتاجه للاضطلاع على أسرار هذه الآلة وطرق استع...إقرأ المزيد »
آلات الموسيقى العربية
لـ كفاح فاخوري
يمثل هذا الكتاب "آلات الموسيقى العربية" بشريط الكاسيت المرفق به نافذة مرجعية وضرورية للثقافة الموسيقية العربية، إذ يُعَرِّف بالآلات الموسيقية المستخدمة في الموسيقى العربية وبطرق العزف عليها بأسلوب جذا...إقرأ المزيد »
إضراب الحرامية
لـ أسامة العارف
في "إضراب الحرامية" لم يهتم أسامة العارف بالواقعية. ومع ذلك إنها في لا معقوليتها، في اية الحقيقة، لدرجة يبدو فيها الواقع الأليم التي تصوره في حكايتها المتخيلة واقعاً بديهياً: إن مجتمعنا محكوم بالسرقة....إقرأ المزيد »
يقول "جوزف فاخوري" في مقدمة كتابه هذا: "في مكتبتي أشياء كثيرة تغفو على الرفوف يتهالك فوقها الغبار وتتعرض من حين لأخر لشظايا الحرب التي تأكل قليلاً أو كثيراً منها حسب مزاجات الرماة وأهوائهم..." بين هذه...إقرأ المزيد »
التصميم الخارجي من الفكرة إلى الشكل
لـ جرانت دبليو ريد
سواء أكنت مبدعاً محترفاً أو هاوياً مبتدئا التصاميم، هناك دوماً فسحة لمن يريد صقل مهاراته وزاده معرفته. الشكل هو ذاك المشهد الخارجي في التعبير الأمثل عن تنظيم معماري، هو الصياغة الأهم في حل جميع العوام...إقرأ المزيد »
تصميم المطاعم
لـ شيرين ماجد خلوصي
لقد كانت المطاعم قديماً تتخذ شكل أكواخ صغيرة الأماكن التي يتوقع فيها اجتماع كثير من الناس: في الأسواق، وفي الشوارع... الخ. أما اليوم فقد اصبح بيع الطعام تجارة عالمية تتطلب تخطيطاً دقيقاً وإعداداً علم...إقرأ المزيد »
يوسف شاهين حياة للسينما
لـ وليد شميط
تكشف السطور في هذا الكتب عن إبداع المخرج السينمائي الذي غدا للسينما وجه غير الذي ألفته السينما المصرية بعد أعمال الإبداعية. فالسينما عند شاهين معركة وسلاح، إنها سينما الموقف، وسينما التأمل وسينما الرؤ...إقرأ المزيد »
موسوعة فن الإنتاج السينمائي
لـ Keen Daly
هذه الموسوعة معدة خصيصاً لأي باحث عن مدخل لمبادئ وأسس عمل الفيلم السينمائي، فهذه الموسوعة تتطرق إلى كافة المراحل المختلفة لعمل الفلم ويندرج من الفكرة الكلية، والسيناريو، مروراً بالتصوير، المونتاج، الت...إقرأ المزيد »