لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أطلس معالم المسجد الأقصى المبارك
لـ عبد الله معروف
نحن على يقين أن قضية المسجد الأقصى هي قضية منتصرة، وفي المقابل نحن على يقين أن قضية الاحتلال الإسرائيلي هي قضية خاسرة، ولذلك نحن على يقين أنه لن يطول الزمان حتى يزول الاحتلال الإسرائيلي غير مأسوف عليه...إقرأ المزيد »
أطلس تاريخ العرب والإسلام
لـ سيف الدين الكاتب
هذه الموسوعة التي نضعها اليوم بين يديك أيها القارئ الكريم، محاولة جادَة وجديدو لإخراج أطلس لتاريخ الحضارات البشرية، من الحضارات القديمة التي كانت ارضنا العربية موئلها الأول إلى حضارة الإسلام في العصور...إقرأ المزيد »
قد لاحظت الدراسة تحول نظام الحكم فى الاسلام بعد الخليفة على بن ابى طالب من الخلافة الراشدة الى ملك عربى يقوم على السياسة والمنفعة والتعصب للعرب دون غيرهم من الاجناس الاخرى وهذا الاداك ذو مغزى عميق فى ...إقرأ المزيد »
في تاريخ الأيوبيون والمماليك
لـ قاسم عبده قاسم
هذا الكتاب هو دراسة تتناول فترة هامة وجيدة من تاريخ الأمة العربية بشكل عام وتاريخ مصر والشام على نحو خاص فقد شهدت فترة حكم الأيوبيين والمماليك مرحلة تجمعت فيها المة الإسلامية لمقاومة العدوان الصليبي و...إقرأ المزيد »
الأطلس الجغرافي للمملكة العربية السعودية - المرحلة المتوسطة
لـ لجنة إعداد الأطالس في مكتبة العبيكان
يرصد هذا الأطلس التاريخي أبرز الأحداث والوقائع التاريخية للمملكة العربية السعودية منذ بداية الدولة السعودية الأولى وحتى نهاية عهد الملك "عبد العزيز" رحمه الله، وهو مدعم بمجموعة من الخرائط والأشكال وال...إقرأ المزيد »
أطلس المملكة العربية السعودية
لـ وزارة التعليم العالي
تقع المملكة العربية السعودية في أقصى الجنوب الغربي من قارة آسيا ولهذا الموقع أهمية جغرافية بالغة، حيث تربط بين قارات العالم الثالث: آسيا وأوروبا وأفريقيا. عبر المسطحات المائية والمضايق التي تتحكم في ا...إقرأ المزيد »
أطلس تاريخ العرب والعالم
لـ سيف الدين الكاتب
يتوجه هذا الإصدار من مجموعة أطالسنا التاريخية إلى كل مثقف عربي، وبخاصة طلبة المراحل الدراسية المتوسطة.. الذين ينشدون التوصل بيسر وسهولة، ومن دون الخوض في التفاصيل التخصصية.. إلى المعرفة التاريخية المو...إقرأ المزيد »
هل لليهود حق ديني أو تاريخي في فلسطين
لـ يوسف أيوب حداد
درج المؤرخون واللاهوتيون على اعتبار أن الشعب اليهودي كله قد انحدر من الجد الأول إبراهيم وأن الديانة اليهودية قد بدأت بموسى. واعتمدوا من هذا الاعتبار التوراة مصدراً تاريخياً وحيداً مسلماً به. ومن هذا ا...إقرأ المزيد »