لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مشمش
لـ منى مرهج
من الطبيعي أن نشعر بالحزن وألم الفراق عندما نخسر شخصاً نحبه أو حيواناً أليفاً إعتنينا به....إقرأ المزيد »
عودة الأمير الصغير
لـ جان بيار دافيتس
"عودة الأمير الصغير" رواية استوحى مادتها الكاتب "جان بيار دافيتس" من الرواية الخالدة "الأمير الصغير" للكاتب "سانت إكزوبري" وفيها يسرد المؤلف تفاصيل الرحلة الوهمية التي قام بها إلى إحدى الجزر النائية و...إقرأ المزيد »
رقص الألوان
لـ فاطمة شرف الدين
يقترح علينا التربويون، نحن الآباء والأمهات، أن نقرأ لأطفالنا عشرين دقيقة كل يوم.

وذلك لأسباب متعددة أهمها أن حب الطفل للكتاب ينمو مع تجارب القراءة الأولى التي تتوفر له في حياته اليومية.

إن...إقرأ المزيد »

من يخاف عصاماً؟
لـ قسم التأليف التربوي
القصص المثيرة للاهتمام تجعل من القراءة متعة وتسلية، لقد تم انتقاء القواعد اللغوية والجمل المناسبة للأطفال بحسب أعمارهم ومراحلهم الدراسية.

علاوة على ذلك تجدون إرشاداتٍ ونصائحَ من أخصائيين في التع...إقرأ المزيد »

مئة يوم في المدرسة
لـ قسم التأليف التربوي
قصص (نادي القراء) تجمع بين قدرات القراءة في المرحلة الدراسية وبين مفاهيم الرياضيات المناسبة لعمر أولادكم، علاوة على إرشادات ونصائح من أخصائيين في تعليم الرياضيات حول كيفية القراءة مع أولادكم وسبر مفاه...إقرأ المزيد »
في ضوء القمر
لـ أ.ج.مطلق
قصص "تعال نقرأ" كلها مسلية يطيب للأطفال وأهليهم قراءتها معاً! في كتب هذه السلسلة فرصة فريدة للأطفال للبدء بتعلم القراءة. ما على الوالد إلا أن يقرأ القصة، أو أن تقرأها الوالدة، بصوت عالٍ، ثم يقرأ الطفل...إقرأ المزيد »
من هو صديقي ؟
لـ منيا الحايك
"من هو صديقي" قصة محببة للأطفال بنوعية عالية ورسومات طفولية خالية من التعقيد. توضح بأسلوب شعري رقيق ونص قصير حقيقة علمية ثابتة وهي الاختلاف بين أنماط عيش الحيوانات، فمنها من ينام في النهار ومنها من ين...إقرأ المزيد »
نهار وليل
لـ مكتبة لبنان ناشرون
صباح الخير، مساء الخير، كلمتان مترادفتان نبدأ بالأولى نهارنا الطويل ونختم بالثانية يومنا الشاق بالمتاعب، ولكن بين هاتين الكلمتين تحدث أشياء كثيرة وتتغير أمور عديدة، نستكشف تفاصيلها في هذا الكتاب الصغي...إقرأ المزيد »
غسان يعرف ما هو أحلى مكان
لـ نبيهة محيدلي
هذه القصة الهادفة هي واحدة من سلسلة كتب قصصية تحمل عنوان "مكتبتي الأولى" والتي تتوجه للصغار ابتداءً من عمر الخمس سنوات. وفيها يطالع القارئ الصغير قصة غسان الطفل الذي يبحث في منطقته عن أجمل مكان فلا يج...إقرأ المزيد »
رأسان لثعبان واحد
لـ حسن موسى
رأسان لثعبان واحد قصة مسلية موجه للأطفال تحكي بأسلوب بسيط وسهل قصة ثعبان ذو رأسين يحاول كل منهما أن يلتقط فريسته التي تذهب في اتجاه معاكس لاتجاه الفريسة الأخرى. فهل هذا ممكن؟ وكيف يتخلص الثعبان ذو ال...إقرأ المزيد »