لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مغامرات في بلاد العرب
لـ ويليام ب.سيبروك
يعتبر هذا الكتاب أكثر من ممتع.. وباهر.. حيث يتمتع سيبروك بنظر ثاقب ورؤية دقيقة لما يجري حوله, ولقد أغنى هذا العمل بالكثير من المعلومات, والعديد من الانطباعات. تتميز طريقته في رواية قصته بالروعة, وله ب...إقرأ المزيد »
في عام 1937 غادر توم بارجر بلادة (نورث داكوتا الولايات المتحدة الأمريكية) مخلفاً عروسه التي تزوجها قبل أسبوعين من رحيله باحثاً عن مستقبله في المملكة العربية السعودية. كان توم يعمل بوظيفة جيولوجي ولكن ...إقرأ المزيد »
الفرقان في فضائل سور القرآن
لـ حسن عبد الحسين الصالحي
القرآن الكريم كتاب نور وهدى، وعبدة وذكرى، كما هو كتاب ثواب وشفاء ويكفي أنه كتاب الله الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه، وفي تبيانه كل شيء، وهو مفتاح كل خير، ليس كمثله كتاب، وفي تلاوته بركة،...إقرأ المزيد »
لمحات في فن القيادة
لـ ج. كورتوا
هناك اعتقاد بأن القيادة موهبة فطرية تمتلكها فئة قليلة من الناس، وأن "الكاريسما" القيادية وقف على أشخاص أوتوا القدرة على سياسة الآخرين وتزعمهم والتعامل مع إرادتهم، وأنه لا مجال لمن حرموا من هذه الموهبة...إقرأ المزيد »
تفعيل الإبداع ؛ حلول من الخبراء لتحديات يومية
لـ كلية هارفرد لإدارة الأعمال
تقدم كتب هذه السلسلة حلولاً فورية لتحديات شائعة يصادفها المدراء في أعمالهم كل يوم، وكل كتاب فيها يتضمن أدوات سهلة التناول وإختيارات ذاتية وأمثلة من واقع الحياة تساعدك في التعرف على مكامن القوة ونقاط ا...إقرأ المزيد »
الفقر الشامل يهبط على العالم، ويخيم عليه بسرعة كبيرة، لكن بين قرابة دولة منيت بالإخفاق نجد أن الشعوب الأشد فقراً في العالم تواجه مأساة تزداد سوءاً، وقسوة؛ هؤلاء المليار نسمة يعيشون تحت خط الفقر؛ إذ يع...إقرأ المزيد »
من المتوقع أن يصبح اقتصاد الهند واحداً من أضخم ثلاثة اقتصادات في العالم في الجيل القادم، وينتظر أن تتفوق الهند على الصين بوصفها أكبر بلد بعدد السكان بحلول عام 2032؛ لكن النمو المشهود في شبه القارة اله...إقرأ المزيد »
أسرار التسويق ؛ 49 سراً ناجحاً لتنمية المبيعات
لـ رون فينكلستين
يمكننا جميعاً أن نصبح مسوَقين بارعين مما ستكتشفه في هذا الكتاب:
9 إستراتيجيات تسويق رابحة.
8 إستراتيجيات للعلامة التجارية الصورة المشتركة.
6 إستراتيجيات خاصة بالإعلام.
3 إستراتيجيات خاصة ب...إقرأ المزيد »