لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الرجوع إلى الله
لـ الفيض الكاشاني
ويحك يا نفس تعرضين عن الآخرة وهي مقبلة عليك، وتقبلين على الدنيا وهي معرضة عنك، فاحذري يا مسكينة يوماً آلى الله تعالى فيه على نفسه أن لا يترك فيه عبداً أمره في الدنيا ونهاه حتى يساله عن عمله دقيقه وجلي...إقرأ المزيد »
الأدعية والأذكار المجربة
لـ الفيض الكاشاني
هذا كتاب خصصه مؤلفه لذكر الأدعية والأذكار المجربة، فتحدث في مقدمته عن فضيلة الذكر وأقسامه، وتفضيل بعضها على بعض، أما في الفصل الأول فذكر أدعية الأصباح ومتعلقات الآذان والوضوء والمسجد والصلاة، والتعقيب...إقرأ المزيد »
مقامات القلب
لـ الفيض الكاشاني
إن شرف الإنسان وفضيلته التي فاق بها جملة من أصناف الخلق هو باستعداده لمعرفة الله سبحانه، التي هي في الدنيا كماله وجماله وفخره، وفي الآخرة عدّته وذخره. وإنما استعد الإنسان لهذه المعرفة بما وهبه الله تع...إقرأ المزيد »
أنوار الحكمة
لـ محمد محسن/الفيض الكاشاني
هذا الكتاب، هو تلخيص لكتاب علم اليقين الذي أراد أن يبين فيه الفيض الكاشاني المعارف الكلامية مستفيداً من القرآن والحديث والحكمة المتعالية. وبكلمة أخرى فإن المؤلف أراد بهذا الكتاب بناء علم الكلام على ما...إقرأ المزيد »
المسؤوليات الاجتماعية
لـ الفيض الكاشاني
إن التحاب في الله والأخوة في الدين من أفضل القربات، وألطف ما يستفاد من الطاعات... ولها شروط بها يلتحق المصاحبون بالمتحابين في الله، وفيها حقوق بمراعاتها تصفو الأخوة عن شوائب الكدورات ونزعات الشيطان. ...إقرأ المزيد »
إن اللسان من نعم الله العظيمة ولطائف صنعه الغريبة. فإنه صغير جرمه، عظيم طاعته، إذ لا يستبين الكفر والإيمان إلا بشهادة اللسان. ثم إنه ما من متخيل أو معلوم مظنون أو موهوم إلا واللسان يتناوله أو يتعرض له...إقرأ المزيد »
عقبات الدنيا
لـ الفيض الكاشاني
يعتبر هذا الكتاب دعوة من مؤلفه العلامة الفيض الكاشاني إلى تهذيب النفس والأخلاق والسمو بها نحو الآخرة بهدف مرضاة الله سبحانه وتعالى والبعد عن الشرور والآثام التي تحيل بين المسلم وبين ربه.

-ويتضم...إقرأ المزيد »

كنوز الحكمة
لـ عبد الله الموسوي
عن الإمام زين العابدين عليه السلام: ...فحق أمك أن تعلم أنك حملتك حيث لا يحمل أحد أحدا، وأطعمتك من ثمرة قلبها ما لا يطعم أحد أحدا، وأنها وقتك بسمعها وبصرها، ويدها ورجلها، وشعرها وبشرها. وجميع جوارحها، ...إقرأ المزيد »
من الآداب الطبية
لـ محمد الحسيني الشيرازي
بين يدي القارئ كتاب "من الآداب الطبيعة" لمؤلفه الإمام محمد الحسيني الشيرازي وفيه يجمع ما يستفاد من الآيات القرآنية الكريمة، والأحاديث النبوية الشريفة، والأخبار المروية عن الأئمة الأطهار في الآداب والأ...إقرأ المزيد »
أخلاق النبوة والإمامة
لـ الفيض الكاشاني
إن آداب الظواهر عنوان آداب البواطن، وحركات الجوارح ثمرات الخواطر، والأعمال نتيجة الأخلاق، والآداب رشح المعارف، وسرائر القلوب هي مغارس الأفعال ومنابعها، وأنوار السرائر هي التي تشرق على الظواهر فتزينها...إقرأ المزيد »