لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قوة الزوجات الخفية
لـ لورا شلسنجر
تنفرد المرأة وتتميز بميلها الطبيعي لإنشاء الروابط وللتربية، والحماية، ولإظهار التعاطف والحب. وعندما يتمّ الحديث عن حبّ الأم فهذا يعني الحديث عن العواطف الأنقى والأقوى في الحياة. فالمرأة هي كائن بشري م...إقرأ المزيد »
التربية المثالية للأبناء
لـ هايم جينو
ساعد كتاب "التربية المثالية للأبناء" الملايين من الآباء حول العالم على تقوية علاقاتهم بأولادهم. يقدم هذا الكتاب الثوري، الذي ألفه عالم نفساني ذائع الصيت هو الدكتور هايم جينو، وصفة صريحة وعاطفية، ولكن ...إقرأ المزيد »
دليل الأهل إلى نجاح أولادهم
لـ غاري بيرنيت
إن كتاب "دليل الأهل إلى نجاح أولادهم" مصمم لتحسين التقدير الذاتي عند الأولاد، ولتحسين الاندفاع الذاتي عندهم، وذلك بهدف جعلهم يشعرون بالثقة التي تسمح لهم بالتصدي لتحديات جديد’، إنه يدور أيضاً حول فهم و...إقرأ المزيد »
تحويل تصرف طفلك من لا إلى نعم
لـ جيري وايكوف
"إن هذا الكتاب هو كناية عن دليل مفيد يشرح للأهل كيفية التعامل مع الأولاد العنيدين والمشاكسين والأعزاء على قلوبنا في وقت واحد فالنصيحة واضحة وحساسة وسهلة الإتباع".

وهو يتضمن استراتيجيات عملية وسل...إقرأ المزيد »

ما إن دخل ديفيد الصف حتى سدّ زملاءه أنوفهم، وراحوا يسخرون منه، أما المعلمة البديلة، وهي امرأة شابة، فلوّحت بيديها أمام وجهها، لم تكن قد تعرفت على رائحته من قبل، ناولته ورقة الامتحان وهي تقف على مسافة ...إقرأ المزيد »
عبادات التفكر
لـ عمرو خالد
يتحدث الداعية الإسلامية "عمرو خالد" في هذا الكتيب عن عبادات التفكير والتي هي "خلق الكون"، و"خلق الإنسان". في البدء قام الداعية بتحديد قيمة التفكّر في خلق الكون، مؤكداً على أن هذه العبادة لهي من أعظم ا...إقرأ المزيد »
الأطفال والأولاد والطب التجانسي
لـ عبد الحسن فاعور
الطب التجانسي هو عبارة عن طريقة علاج تتميز بإعطاء المريض مقادير ضئيلة من المادة التي تستطيع أن تولد عند الإنسان السليم علامات مشابهة لتلك التي يشكو منها المريض. والفضل في اكتشاف هذه الطريقة الطبية وتط...إقرأ المزيد »
MAYO CLINIC حول الإكتئاب
يشعر كل شخص تقريباً بالحزن أو اليأس في مرحلة ما من حياته. وحين تستمر هذه المشاعر أو تتكرر أو تصبح وفية، حينها يمكن القول بأن هذا الشخص يعاني من الاكتئاب وعليه السعي للحصول على المساعدة الطبية. فالاكتئ...إقرأ المزيد »
يعتبر البقاء بصحة سليمة مهماً بالنسبة لكل امرأة، وهذا يعني اتخاذ الإجراءات اللازمة التي يحاول خبراء مايو كلينك تقديمها لك من خلال هذا الكتاب، والمتمثلة أولاً بتنظيم المواعيد لفحوصات طبية وقائية دورية،...إقرأ المزيد »
الشيخوخة السعيدة
لـ مايو كلينك
يتوجه أخصائيو مايو كلينك عبر هذا الكتاب إلى المرأة للهمس بأذنها بأنها وبرغم المراحل المتقدمة من عمرها، فهي ما تزال فريدة وقادرة على التحكم في نفسها إلى درجة مذهلة. ولذا، ومن خلال خبراتهم ومشاهداتهم، و...إقرأ المزيد »