لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يقول الله تعالى في كتابه العزيز "وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعاني فليستجيبوا لي وليؤمنوا لعلهم يرشدون" وعن الرسول صلى الله عليه وسلم "افزعوا إلى الله في ملماتكم وتضرعوا إليه واد...إقرأ المزيد »
من الآداب الطبية
لـ محمد الحسيني الشيرازي
بين يدي القارئ كتاب "من الآداب الطبيعة" لمؤلفه الإمام محمد الحسيني الشيرازي وفيه يجمع ما يستفاد من الآيات القرآنية الكريمة، والأحاديث النبوية الشريفة، والأخبار المروية عن الأئمة الأطهار في الآداب والأ...إقرأ المزيد »
كنز الأخيار في ذكر الصلاة على النبي وآله الأطهار
لـ عبد الله بن محمد بن عباس الزاهد
انزوت جميع الأذكار تحت ذكر الصلوات لأنها الأصل في الأذكار، وتشرق من فيوضاتها كل خير وبركة ورحمة، فهاذ معنى من معاني الصلاة. والله تعالى أجزل الثواب العظيم والمن الكريم لذاكر الصلاة لأمور مليئة بالرموز...إقرأ المزيد »
الدعاء والزيارة
لـ محمد الحسيني الشيرازي
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم "الدعاء سلاح المؤمن وعماد الدين ونور السموات والأرض، فعليكم بالدعاء وأخلصوا النية"، ويقول أمير المؤمنين علية رضي الله عنه: "ادفعوا أمواج البلاء عنكم بالدعاء، قبل ورود ال...إقرأ المزيد »
مجربات الإمام الصادق في القرن والدعاء والطب والكرامات
لـ محمود الشامي العاملي
التجارب في لسان أئمة أهل البيت عليهم السلام لها قدسيتها الخاصة وتجلياتها المشرقة في عالم الحياة والإنسان ومنزلتها الكريمة المؤيدة بروح العلم، فهي ليست وليدة التكهنات الراجحة أو من جملة مصاديق الحسابات...إقرأ المزيد »
مهج الدعوات ومنهج العبادات
لـ ابن طاووس
جمع المؤلف في كتابه هذا ما كان متفرقاً من المنقول من الأحراز والقنوتات والحجب والدعوات المعظمة عن النبي والأئمة الإظهار، ومهمات من الضراعات والأدعية في الكتب. والمؤلف لم يرتبها ضمن أبواب وفصول، بل جعل...إقرأ المزيد »
الكتاب الذي بين أيدينا "نيل السعادة في أسرار العبادة"، يتضمن عدداً من الأسرار التي تضمنتها بعض العبادات، في محاولة لمعرفة الأبعاد السامية، والمقاصد العالية لهذه العبادات، وذلك عبر إيضاح العلة في كون ه...إقرأ المزيد »
البرنامج العبادي الميسر
لـ عبد الله الهاشمي
"البرنامج العبادي الميسر" كتاب يهدف إلى تقديم برنامج عبادي متكامل للمسلم يوضح الأعمال التعبدية خلال اليوم والشهر والسنة والمناسبات الدينية. وقد جاء ذلك مرتباً على مدى فصول الكتاب السبعة. ضمّ الفصل الأ...إقرأ المزيد »
مريم الحكايا
لـ علوية صبح
"من الذي كتب ذلك، هي أم زهير، لم يكن الخط الذي تقرأه في صفحات الرواية أمامها واضحاً... صارت تقرأ الحكاية من أولها إلى آخرها. كانت الحكايات تتداخل، وأسماء ابتسام ومريم وياسمين وزهير و"أبو طلال"، وكريم ...إقرأ المزيد »
فتح المنان في علاج السحر بالأغذية والحجامة والقرآن
لـ أبو عبيدة عبد الرحمن منصور
إقرأ في هذا الكتاب - هل هناك ما يسمى العلاج بالقرآن، وهل هناك أدلة على ذلك؟ - ما الفرق بين السحر والعمل؟ - ما هى صفات الساحر التى يتميز بها؟ - لماذا لم أذكر الحوارات التى دارت بينى وبين الجن فى ح...إقرأ المزيد »