لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن تتبع أخطاء الحاسب وإصلاحها يعد دليلاً إرشادياً سهلاً لمجموعة منتجات Windows 98المتاحة لتتبع أخطاء الحاسب وإصلاحها، ولن يتطلب الأمر منك معرفة أو خبرة سابقة. لقد تمكن الحاسب الشخصي من تغيير الكثير م...إقرأ المزيد »
جافا سكريبت JavaScript دليل المبتدئين
لـ جون بولوك
باستخدام هذا المورد القوي سوف تتعلم كيف تنشئ صفحات وب ديناميكية ومرنة في JavaScript. إنه كتاب مناسب جداً يقدم إلى لغة تطوير الوب الرائدة. يشرح هذا الدليل السهل المتابعة، كل شيء تحتاج إليه لكي تبدأ-من ...إقرأ المزيد »
SQL لغة الاستفسارات البنيوية
لـ عزيز إسبر
يعرض لأغلب عناصر لغة SQL المستخدمة في برمجيات قواعد البيانات الحالية مركِّزاً على النواحي العملية لهذه اللغة. إضافة إلى معالجة بعض الأمثلة المتعلقة بالتعامل مع تعابير SQL المضمنة في لغة Visual Basic و...إقرأ المزيد »
تطوير قواعد بيانات الوب، خطوة خطوة
لـ جيم بايينز
يعلمك هذا الكتاب كيف تنشئ تطبيقات قواعد بيانات في شبكة الوب العالمية. هذا الكتاب موجه إلى كل شخص يعرف القليل عن قواعد البيانات وكذلك يعرف كيف ينشئ صفحات وب عادية ويريد في الوقت نفسه أن يستخدم هذه المع...إقرأ المزيد »
خطوات في احتراف MATLAB 7.2
لـ موفق ياسر شما
هذا الكتاب الذي بين يديك جاء بهدف التعريف ببرنامج أصبحت دراسته ملحة للمهندسين عامة لما يوفره من بيئة برمجية ضخمة وتوابع ومكتبات جاهزة تخدم شتى الاختصاصات وهو عبارة عن كتاب يقدم لك مدخلاً الى هذا البرن...إقرأ المزيد »
لنبدأ مع JAVA
لـ جلال خرسة
إذا كنت تبحث عن كتاب يأخذ بيدك ويضعك على بداية طريق احتراف البرمجة بلغة Java فإن هذا الكتاب هو ما تبحث عنه. يتميز هذا الكتاب بكثافة ودقة المعلومات المطروحة ضمنه حيث حاولت أثناء تأليفه طرح جميع المواضي...إقرأ المزيد »
يركز الكتاب الذي بين يدينا على كل ما تحتاجه لبناء تطبيقات سطح المكتب باستخدام جافا و ستجد في هذا الكتاب كل ما تحتاجه لبناء تطبيقات حقيقية باستخدام لغة جافا حيث يتضمن هذا الكتاب المواضيع التالية: البرم...إقرأ المزيد »
UML لغة النمذجة الموحدة لمبرمجي جافا
لـ فادي حجار
يعرض هذا الكتاب لغة النمذجة الموحدة UML, بطريقة تختلف عن طريقة عرضها في معظم كتب UML الأخرى, فهو يركز على أن لغة UML هي أداة وليست غاية بحد ذاتها, وهي لا تستخدم من فراغ بل لبناء تطبيق برمجي بلغة برمجة...إقرأ المزيد »
إذا كنت تبحث عن دليل سريع وسهل لتعلُّم بُنى البيانات، فلا تبحث بعد الآن لأن هذا الكتاب يُقدِّم لك كل ذلك وأكثر.

سواء كنت تريد كتابة برامج تستخدم الكدسات واللوائح المرتبطة أو كنت تريد اكتشاف حقيق...إقرأ المزيد »

تطبيقات قواعد البيانات باستخدام JAVA
لـ همام شمسي
تمثل Java لغة برمجية متينة ومتعددة الاستخدامات, إذ يمكن مواءمتها للعمل مع بيئات تشغيل عديدة. كما يمكن مصادفتها في الطبقات الوسيطة لمخدم تطبيقات( application server) أو في متصفح الزبون. ويهدف الكتاب ال...إقرأ المزيد »