لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
La Purification Des Coeurs
لـ Amrou Khaled
عبادات التفكر
لـ عمرو خالد
يتحدث الداعية الإسلامية "عمرو خالد" في هذا الكتيب عن عبادات التفكير والتي هي "خلق الكون"، و"خلق الإنسان". في البدء قام الداعية بتحديد قيمة التفكّر في خلق الكون، مؤكداً على أن هذه العبادة لهي من أعظم ا...إقرأ المزيد »
الشخصية المسلمة حسب المنهاج القرآني - القسم الثاني - ج7
لـ عبد العلي الجسماني
إن ما تؤكده الدراسات المختلفة، أن العقيدة الدينية في الإسلام تقف وراء مجمل الحضارة التي ازدهرت ومن ثم شعّ نورها فشمل معظم أرجاء العالم يومذاك. فكانت الحضارة العربية الإسلامية تلك، إذن، مستمدة ومستوحاة...إقرأ المزيد »
الشخصية المسلمة حسب المنهاج القرآني - القسم الأول - ج6
لـ عبد العلي الجسماني
للشخصية الإسلامية خصائص تتصف بها ومقومات تتسم بها، فهي شخصية تشبعت بعقيدة العلم والتعلم فحسمت الخصومة بين الدين والعقل، وجمعت بين الإيمان والعلم. وهي تعي مكانتها وأهميتها على أسس جوهرية نص عليها كتاب ...إقرأ المزيد »
نداء الفطرة الإيماني ج5
لـ عبد العلي الجسماني
الفرطة الإيمانية فطرة الإنسان التي فطر عليها، وهي مدعاة الشعور بالاطمئنان الذي هو حاجة نفسية، فالنفس تطمئن وتحس بالانشراح حينما تشعر بأنها أفلحت في مصافاة ذاتها وانسجم فعلها مع شفافية كينونتها فيداخله...إقرأ المزيد »
مبادئ العلاج بالطاقة الحيوية - عالم الروح بين الطاقة والمادة
لـ عبد التواب عبد الله حسين
هذا الكتاب غير مسبوق في المكتبة العربية، ولم يصدر كتاب من قبل يحتوي على كل هذه الموضوعات جملة واحدة بين دفتيه، وذلك لأن المؤلف بذل جهداً شاقاً في جمع مادته العلمية من مصادرها: فقدم كتاباً فذاً يستفيد ...إقرأ المزيد »
إصلاح القلوب
لـ عمرو خالد
القلب بمنزلة الملك الذي له جنود، فمن هم جنود القلب؟ إنهم الأعين واللسان والحواس. هكذا يتحدث الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد في إصلاح القلوب، وهو يتوجه بكتابه إلى كل مسلم ليقول له: إذا أردت معرفة حا...إقرأ المزيد »
الاستعداد لتقديم العروض الشفهية Presentations
لـ باتريك فورسايث
يركز هذا الكتاب على أهمية العروض الشفهية بكونها مهارة مهنية ويذكر على أنها عنصر لا بد منه في المهن التجارية. لذا فهو يقدم ما يساعد على التطور في ميدان هذه العروض لتحدث فارقاً كبيراً في التقدم المهني....إقرأ المزيد »
الكتاب هو أطروحة دكتوراه عالجت بأسلوب موضوعي تاريخ حزب الله في لبنان وظروف تنامي قوته وتأثيره وصولاً إلى أمكنه من دحر الاحتلال الإسرائيلي عن جنوب لبنان في أيار من العام 2000، بموازاة بحث الكتاب عن الع...إقرأ المزيد »
يمثل الاحتلال النمساوي، المجري للبوسنة في عام 1878 نقطة انعطاف مهمة بالنسبة للسكان المسلمين بشكل خاص، إذ شكل صدمة قوية لهم جعلتهم يصحون على عالم متغير لم يتوقعوه ولم يستعدوا له. وعلى الرغم من أن السيا...إقرأ المزيد »