لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المنهاج الشامل للطلبة الموهوبين
لـ مجموعة مؤلفين
يهدف إصدار هذا الكتاب الجديد "المنهاج الشامل لتعليم الموهوبين" إلى توجيه إهتمام العاملين في مجال بناء وتطوير وتوظيف مناهج خاصة بالطلبة الموهوبين، كما أنه يؤكد على أهمية عملية التعلم - والتعليم الخاصة ...إقرأ المزيد »
ظهر الإسلام (لونان)
لـ أحمد أمين
الحضارة العربية والإسلامية هي، سجل تاريخي يوضح تطور العقل البشري، وهي بالحق والحقيقة امتداد للحضارات السابقة، ولكنها ذات شخصية متميزة ومفتوحة، وليست كالحضارة الغربية مغلقة على نفسها، وإن العرب بدافع م...إقرأ المزيد »
فن تربية الأبناء
لـ أماني ماهر سالم
كيف تتغلب على القلق عند الطفل؟
لـ أيمن محمد عادل
كيف تشكل شخصية طفلك؟
لـ علي رمضان فاضل
الأسرة لها دورها الفاعل فى عملية بناء شخصية الطفل، وليعلم كل أب وكل أم أن الأبوة واجب ومسئولية كبرى، وعلى كل أب وكل أم أن يؤدى هذا الواجب كما ينبغى، يقول "جان جاك روسو" من لا يستطيع القيام بواجب الأبو...إقرأ المزيد »
كيف تطور من موهبة طفلك؟
لـ أيمن محمد عادل
تعتبر فئة الموهوبين من الفئات المعرضة للخطر إذا لم تجد الرعاية الكافية من المحيطين بهم وتقبلهم وتلبى احتياجاتهم المختلفة، وتطوير طرق تعليمهم ومحاولة إرشادهم وإرشاد المحيطين بهم نفسياً نظراً للحالة الو...إقرأ المزيد »
الكيمياء العضوية Organic Chemistry
لـ نهيل ماجد عارف
This book provides the principles of organic chemistry to pharmacy students which provide the core stone of understanding pharmacology and related topics.

Questions and answers are included to m...إقرأ المزيد »

الاسرار التسعة في تربية الابناء
لـ محمد فهد الثويني
9 أسرار مهمة في تربية أبنائك تتعرف عليها بإقتنائك هذا الكتاب وهي: السر الأول "يبين للقارئ يبدأ الطريق الصحيح ليكون خبرته ومهارته التربوية" ، السر الثاني "الصفات الأساسية التي يجب على كل مرب التحلي بها...إقرأ المزيد »
مشروع تطوير القراءة - المستوى الثاني
لـ أسماء بو خمسين
القراءة في تعريفها البسيط هي تحويل الرمز إلى معنى. فمن خلال تعلم القراءة تصبح الكلمات صوراً ومفاهيم في عقول الأفراد. فلا عجب أن يقرأ الفرد قصة أو رواية ويجد نفسه قد تخيلها وكأن الأحداث تقع أمامه. ونظر...إقرأ المزيد »