لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رياض المدح والرثاء
لـ حسين علي آل الشيخ سليمان البلادي البحراني
هذا كتاب "رياض المدح والرثاء" بطبيعته الجديدة، وفيه قصائد مختارة لشعراء أفذاذ، أخلصوا لله النية وتقربوا إليه بحب سادات البرية، فرثوا سيد الشهداء عليه السلام وأصحابه الكرام بمراث تذيب الجماد وتفتت الكب...إقرأ المزيد »
هذا باب آخر من أبواب موسوعة "دائرة المعارف الحسينية" ألا وهو ديوان الإمام الحسين عليه السلام، والذي يحتوي على جزئين، يتضمن الأشعار التي تنسب إليه، وهي-وذلك من نافلة القول-مدرسة متكاملة المناهج في الحك...إقرأ المزيد »
نهج البلاغة
لـ الشريف الرضي
نهج البلاغة كتاب سطر مادته "الشريف الرضي أبي الحسن محمد بن الحسين بن الإمام موسى الكاظم" حيث جمع فيه كم من خطب ورسائل وأوامر وكتب وحكم ومواعظ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه. وبالنظر للأهمي...إقرأ المزيد »
الجمرات الودية في المودة الجمرية 1/7
لـ عطية بن علي الجمري
انعكست مأساة سيد الشهداء على نفوس الكثيرين الذين آلمهم هذا المصاب، وتفاعلوا معه بصدق وإحساس فرثوه مستنكرين متعجبين مما وقع له. وقد جند بعض الشعراء أنفسهم وحبسوا ملكتهم على رثائه والقول فيه، ومن هؤلاء ...إقرأ المزيد »
روائع قصص بيار روفايل
لـ بيار روفايل
أساور الصداقة
لـ لورا تورس
يتضمن هذا الكتاب تعليمات لصنع عشرة أنواع من أساور الصداقة، بالإضافة الى بعض القواعد الأساسية المهمة. وقد أوردنا الأساور الأسهل صنعاً في بداية الكتاب وتلك الأكثر تعقيداً في نهايته. قد يختلف شكل كل اسوا...إقرأ المزيد »
اليوغا تمارين بسيطة
لـ رومند بل
في الهند، حيث نشأ اليوغا قبل نحو 2000 سنة، لا تزال القواعد التقليدية صامدة إلى جانب الطرق الغربية أو الأكثر عصرية، وعلى مر العصور، ومع انتشار تأثير اليوغا باتت تعتبر أكثر فأكثر بمثابة انضباط يسهم في ص...إقرأ المزيد »
كتاب منازل السائرين
لـ عبد الله الأنصاري الهروي
يتوجه المؤلف شيخ الإسلام عبد الله الأنصاري الهروي من خلال هذا الكتاب إلى جماعة الراغبين في الوقوف على منازل السائرين إلى الحق رجل جلاله، من الفقراء من أهل هراة والغرباء. مذكراً بما شرحه أبي بكر الكتان...إقرأ المزيد »
شرح عيون الحكمة
لـ فخر الدين الرازي
هذا الكتاب من نوادر كتب التراث فى العلم الإلهي وهو المسمى في لسان اليونانيين بأثولوجيا وفى لسان المسلمين علم الكلام أو الفلسفة الإسلامية وقد قسم المحقق الكتاب لثلاثة أقسام الأول فى المنطقيات والثانى ف...إقرأ المزيد »