لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يقول الله تعالى في كتابه العزيز "وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعاني فليستجيبوا لي وليؤمنوا لعلهم يرشدون" وعن الرسول صلى الله عليه وسلم "افزعوا إلى الله في ملماتكم وتضرعوا إليه واد...إقرأ المزيد »
كنوز الحكمة
لـ عبد الله الهاشمي
سأل رسول الله صلى الله عليه وسلم: أي عرى الإسلام أوثق؟ فقالوا: الله ورسوله أعلم، وقال بعضهم: الصلاة، وقال بعضهم: الزكاة، وقال بعضهم: الصيام، وقال بعضهم: الحج والعمرة، وقال بعضهم: الجهاد، فقال رسول الل...إقرأ المزيد »
من الآداب الطبية
لـ محمد الحسيني الشيرازي
بين يدي القارئ كتاب "من الآداب الطبيعة" لمؤلفه الإمام محمد الحسيني الشيرازي وفيه يجمع ما يستفاد من الآيات القرآنية الكريمة، والأحاديث النبوية الشريفة، والأخبار المروية عن الأئمة الأطهار في الآداب والأ...إقرأ المزيد »
ليس في العبادات عبادة تقرب الإنسان إلى الله تعالى أكثر من الدعاء، فالدعاء من أهم الأبواب والقنوات الموصلة إلى الله عز وجل. هناك مصاديق كثيرة للدعاء والارتباط مع الله منها: التوبة والاستغفار، والخوف وا...إقرأ المزيد »
الذنوب الكبيرة (1 - 2)
لـ عبد الحسين دستغيب
لا شك أن طريق الاستقامة والنجاة من الهلاك الأبدي هو في التقوى، وقد كانت التقوى وصية كل الأنبياء ووصية كل الكتب السماوية.

المتقون أحباء الله وهو يؤيدهم وينصرهم من مكان لا يظنون أنهم سيؤيدون منه، ...إقرأ المزيد »

الأعمال المانعة من دخول الجنة
لـ محسن عقيل
إن الذنب قذارة معنوية تلوّث الروح وتملأ صدر الإنسان قيحاً وتستحيل الذنوب إلى أدران تحدب القلب عن تلقي النور، النور القادم من الله عز وجلّ مصدر النور. وإلى هنا فإن الذنوب تمزّق الأستار التي تحفظ الإنسا...إقرأ المزيد »
كنوز الحكمة
لـ عبد الله الموسوي
عن الإمام زين العابدين عليه السلام: ...فحق أمك أن تعلم أنك حملتك حيث لا يحمل أحد أحدا، وأطعمتك من ثمرة قلبها ما لا يطعم أحد أحدا، وأنها وقتك بسمعها وبصرها، ويدها ورجلها، وشعرها وبشرها. وجميع جوارحها، ...إقرأ المزيد »
موسوعة الأدعية الجامعة
إن الدعاء الذي هو خطاب الأمة، وكلام العبد مع ربه ينبغي أن يحاط بهالة من القدسية، ولا بد له من اعتبارات وقواعد خاصة، ترفع من شأنه، وتعزز من مكانته بما يليق معه أن يكون خطاباً مع الخالق جلّ جلاله، وحتى ...إقرأ المزيد »
من يومنا هذا يتعاظم الإحساس بالحاجة إلى التحاق بالخصائص الروحية الخيّرة وتقوية العلائق بالله العظيم، وليصفو جوّ الإنسانية من النكبات والكدورات، وتتحول بذلك الوسائل المادية التي أصبحت ويلات على البشري...إقرأ المزيد »
البرنامج العبادي الميسر
لـ عبد الله الهاشمي
"البرنامج العبادي الميسر" كتاب يهدف إلى تقديم برنامج عبادي متكامل للمسلم يوضح الأعمال التعبدية خلال اليوم والشهر والسنة والمناسبات الدينية. وقد جاء ذلك مرتباً على مدى فصول الكتاب السبعة. ضمّ الفصل الأ...إقرأ المزيد »