لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تعرف بالطبع أن لغة البرمجة ليست سهلة، ولكنك قد سمعت أن لغة Visual Basic أسهل من لغات البرمجة الأخرى، ومجرد التفكير في التعامل مع سلاسل وعبارات الشفرة يجعلك تشعر بأنك لا تعرف شيئاً في مجال الكمبيوتر. س...إقرأ المزيد »
في 24 جلسة فقط كل منها تستغرق ساعة واحدة أو أقل، ستجد نفسك تعمل بكفاءة مع DHTML باستخدام أسلوب واضح ومنهج "خطوة خطوة" فإن كل درس سوف يبني المزيد فوق الدرس السابق، ليمكنك من تعلم أساسيات لغة DHTML من ا...إقرأ المزيد »
علم نفسك ASP.NET في 24 ساعة
إن هذا الكتاب موجه للمطورين حديثي العهد بالتعامل مع لغة Asp.NET، سواء أكانت لديهم خبرة سابقة بلغة HTML أو لغات البرمجة الأخرى، أم لا. فمع ازدياد شبكة الويب العالمية في النمو، تطورت مواقع الويب من مجرد...إقرأ المزيد »
الكمبيوتر الشخصي PCs
يمكنك بالطبع تشغيل الكمبيوتر واستخدام الفأرة، ولكن عندما يتعلق الأمر باتصالات الإنترنت وتنظيف الأقراص الصلبة وإعادة التشغيل، فسوف يحتاج ذلك إلى بعض المساعدة، فذلك يبدو أمراً معقداً، بحيث تعتقد أنه من ...إقرأ المزيد »
البرمجة بلغة فيجوال بيسك للجميع
لـ محمد حسين بصبوص
لقد تطور علم الحاسوب تطوراً كبيراً في جميع جوانبه لتسهيل التعامل معه من قبل غير المختصين.

وكان لزاماً أن يصاحب هذا التطور التعديل على لغات البرمجة لتواكب التطور السريع في علم الحاسوب فظهرت لغات ...إقرأ المزيد »

تعلم كل شيء عن إطار العمل الذي يعطي القوة لمنصة NET. يقدّم لك هذا الكتاب إطار العمل المقدم والكامل المزايا الذي يستخدمه المبرمجون لكتابة تطبيقات NET. من الرسوميات إلى قواعد البيانات يحتوي إطار عمل NET...إقرأ المزيد »
ORACLE 9i للمتبدئ
لـ نجوى الخباز
إن هذا الكتاب هو ضالة كل من يرغب بتعلم قواعد بيانات ORACLE في أحدث إصداراتها، حيث يبدأ هذا الكتاب بتعليم الأساسيات ويندرج شيئاً فشيئاً إلى مستويات أكثر تقدما.

يغطي هذا الكتاب المواضيع التالية: م...إقرأ المزيد »

أساسيات الجبر الخطي
لـ المبروك علي يونس
هذا كتاب يحوي بين طياته على الأساسيات التي يجب أن يلمّ بها الطالب الجامعي في موضوع الجبر الخطي، وهو محرر بأسلوب يجمع بين الدقة العلمية والتبسيط في تقديم المفاهيم الأساسية، ووفرة الأمثلة وتنوعها، وكذلك...إقرأ المزيد »