لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سلسلة الأساطير السورية ؛ ديانات الشرق الأوسط
لـ مجموعة مؤلفين
جمعت في هذا الكتاب الأعمال الكبرى التي حدثت في المجال الفكري الحضارات القديمة لبلاد ما بين النهرين وكنعان والتي لا تستطيع صفحات هذا الكتاب أن تحيط بها جميعاً وبعظمتها. والكتاب يضم بين دفتيه ثلاثة فصول...إقرأ المزيد »
أركان الرواية
لـ إ.م. فورستر
تقترن هذه المحاضرات باسم "جورج كلارك"، أحمد المحاضرين في كلية "ترينتي". فمن خلاله نلتقي اليوم، ومن خلاله نبدأ موضوعنا. كان "كلارك"، رجلاً من "يورك شاير". ولد عام 1821 وتعلم في مدرستي "سدبرغ وشروزيري"....إقرأ المزيد »
الدفاع عن الأيقونات المقدسة
لـ يوحنا الدمشقي
الهرطقة المئة
لـ يوحنا الدمشقي
هذا الكتاب موجه فقط إلى المسيحيين الأمناء للسميح ولوصاياه، والذين من ميزاتهم أن يكونوا رجال حوار وسلام ومحبة في المسيح تجاه جميع الناس ولا سيما أولئك الذين يعايشونهم في الزمان والمكان عينهما حتى ولو ك...إقرأ المزيد »
دراسة نقدية للرواية العربية السورية، تحدث في مدخلها الطيويل نسبياً عن الاتجاه الواقعي في العالم وفي الوطن العربي (مصر-لبنان-سوريا) وبحث في فصول أربعة في التطور الفني للرواية السورية....إقرأ المزيد »
حياة الإمام جلال الدين السيوطي
لـ محمود شلبي
يتناول المؤلف في هذا حياة الإمام جلال الدين السيوطي: عبد الرحمن بن الكمال أبي بكر بن محمد بن سابق الدين بن الشيخ همام الدين الهمام الخضيري الأسيوطي. والذي قدم بترجمة لنفسه بنفسه في كتابه "حسن المحاضرة...إقرأ المزيد »
يمثل التفسير التطبيقي دليلاً عملياً للحياة المسيحية المعاصرة، لشموله على خطة عملية متطورة تساعد على أن يعيش المسيحي المؤمن حياته بانسجام مع تعاليم الكتاب المقدس ولاحتوائه على كثير من الملاحظات التفسير...إقرأ المزيد »