لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أمام المرآة
لـ عبد الرحمن يوسف
"سهرت طوال الليل والصبح قد دنا، أقلب أوراقي لأعرف من أنا، أهيم بماضِ ما رأني نسيته، ولم ألق في الماضي لنفسي مسكناً، أحدق في اللاشيء حولي.. وحيرتي، تطاوع أفكار عدواً نمسكنا، وأشعار ذي الرمة، تؤنس وحشتي...إقرأ المزيد »
لا شيء عندي أخسره
لـ عبد الرحمن يوسف
"لا شيء لي في جعبتي كي أخسره... في وطن غدا لنا حظيرة مسوره...!!! نحن القطيع قد فررنا عمرنا من قسورة! ذهني تخثّرت به حقائق مدمره... كرامتي؟؟؟... خلف الرغيف أهدرت... وصحتي... مع الشقاء مهدرة... وصاحب ال...إقرأ المزيد »
المرجع الأول حول سرطان الثدي
لـ سارة روزنتال
لهذا الكتاب أهميته القصوى، فالإصابة بسرطان الثدي إن لم تكن خطرة على الحياة فهي مشوهة لجسم المرأة، والوقاية منه ممكنة إذا اتبعت السيدة التعليمات الواردة فيه، بحيث تتجنب رحلة طويلة من العذاب.

وقد ...إقرأ المزيد »

صحة الجهاز الهضمي، MAYO CLINIC
لـ جون كينغ
إن القناة الهضمية هي عبارة عن جهاز معقد ومنسّق للغاية، فهو يزوّد جسد الإنسان بالطاقة والمغذيات التي يحتاجها لكي يعيش. وعند التفكير بأن هذه القناة تمتد من الفمّ إلى الشرج وتشتمل على عدة أعضاء أساسية، ح...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic التهاب المفاصل
لـ جين هندر
التهاب المفاصل هو أحد المشاكل الطبية الأكثر شيوعاً في العالم. ورغم عدم التوصل إلى علاج شاف لهذا المرض، إلا أنه باتت تتوافر علامات فعّالة واستراتيجيات أخرى. يركز هذا الكتاب المبسط على النوعين الأكثر شي...إقرأ المزيد »
يعد هذا الكتاب حلقة من سلسلة منتظمة الحلقات منهجاً ومضموناً وأسلوباً في الغزل العربي الحديث. وهو يضم بين طياته كماً من القصائد الغزلية، لعدد من الشعراء الفلسطينيين والأردنيين، هذا إلى جانب ترجمة لكل ش...إقرأ المزيد »
"خلقت جميلاً ولم تعطف، وفيك الحنان ولم ترأف، وتقتلني سهام اللحظ وتوهم أنك لم تعرف، فإن كان طبعك هذا الدلال، فالله للمغرم المدنف وإن كان ذنبي لديك الهوى فعذري في حسنك اليوسفي، قوامك يوصف بالاعتدال، فما...إقرأ المزيد »
مايو كلينك كتاب القلب، Mayo Clinic Heart Book
لـ مايو كلينك
هذا كتاب جديد يختلف عن غيره كثيراً اختلاف، فهو ليس فقط كتاباً للطبيب أو للقارئ العادي، وإنما لهما معاً: فالكتاب يخوض في قضايا رفيعة المستوى، لكنه ما يلبث أن يوضح ما يخوض فيه بلغة تجمع بين الدقة العلمي...إقرأ المزيد »
أطباق الخضار الصحية
لـ لانا نبيل فايد
"أتبع نظام حمية" أو "أنا عاملة دايت" أجوبة متداولة وبكثيرة بين السيدات اللواتي يحاولن المحافظة على جمال قوامهن وتناسقه، ولكن بعضهم مازلن اليوم لا يعرفن الطريقة السليمة لطبخ غذاء صحي خاص بالرجيم، وبالت...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic حول مشاكل الأذن والسمع
لـ مايو كلينك
يأتي نقص السمع في المرتبة الثالثة بين المشاكل الطبية الشائعة في الولايات المتحدة. ويظهر عند البعض منذ الولادة أو يكون وراثياً. وينتج في معظم الأحيان عن اشتراكات لأمراض معينة، أو يأتي عند تناول أدوية ق...إقرأ المزيد »