لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
جواسيس، ليمتد
لـ ستاسي بيرمان
نقلت وكالات الأنباء العالمية في الثامن والعشرين من آب/أغسطس 2004، خبراً عن جاسوس يعمل لصالح إسرائيل داخل وزارة الدفاع الأميركية كان قد شرب معلومات مهمة عن دول منطقة الشرق الأوسط كما أنه قام بنقل ملخص ...إقرأ المزيد »
"موطئ قلم في الشرق الأوسط" اختيار لافت ومتميز، من الصحافي والكاتب المتميز فؤاد مطر، لعنوان ثلاثية ليست هي الأولى للكاتب، ولكنها بالتأكيد ستحظى بمكانتها الخاصة بين ما صدر له من كتب عدة وكثيرة التميز. ت...إقرأ المزيد »
بوش تحت المجهر ؛ جولة داخل عقل الرئيس
لـ جوستن أ. فرانك
بقي جورج دبليو بوش مع كل بساطته ولطافته، واقتباساً لقول السير ونستون تشرشل، "لغزاً مبطناً بأحجية". وفي هذا الكتاب "بوش تحت المجهر" يقوم الدكتور جوستن أ.فرانك، وهو محلل نفسي معتبر في واشنطن العاصمة وأس...إقرأ المزيد »
قصة سقوط بغداد ؛ الحقيقة بالوثائق!
لـ أحمد منصور
لم يكن ضابط الجوازات في مطار الكويت الدولي يدرك، ولم أكن أدرك أنا كذلك أني ربما أكون آخر مسافر يدخل إلى الكويت يوم الأول من أغسطس/آب 1990، وأن خاتَم الدخول الذي خُتِمَ به جواز سفري، ربما لن يتمكن من ت...إقرأ المزيد »
أميركا الكتاب الأسود
لـ بيتر سكاون
في 11 سبتمبر (أيلول) من عام 2001، صدمت طائرتان مركز التجارة العالمي في مدينة نيويورك مما أدى إلى انهيار البرجين. أما الطائرة الثالثة فضربت مبنى وزارة الدفاع الأميركية "البنتاغون" في واشنطن، والرابعة ك...إقرأ المزيد »
رجل في الظلال
لـ إفرايم هالفي
يقول افرايم هالفي المدير السابق للموساد ضمن هذه المذكرات كاشفاً عن خفايا وكواليس هذا الجهاز بالإرتباط مع الأحداث ومن وجهة نظره ومحللاً يقول: "كانت السنتان 1988 و1989 مثقلتين بالأحداث الدراماتيكية في ك...إقرأ المزيد »
مشروع الشرق الأوسط الكبير
لـ عبد القادر رزيق المخادمي
يقوم مشروع الشرق الأوسط الكبير الذي طرحته الولايات المتحدة على تشجيع السياسات الإصلاحية والاقتصادية والتعليمية والسياسية في المنطقة العربية ودول غرب آسيا. ويطرح المشروع أمام المعنيين بهذه الإصلاحات خي...إقرأ المزيد »
"ثمن الولاء" The Price of Loyalty للكاتب (رون سسكند) Ron Sukind، هو سرد غير قصصي، وهو نوع من الكتابة يتناول أحداثاً حقيقية وأناساً واقعيين. وهذه نقطة قوة هذا الكتاب.

تدور أحداث هذا الكتاب حول (ب...إقرأ المزيد »

الاستعداد لاجتماعات العمل
لـ ألان باركر
إن ترؤس اجتماع يضع أي مدير محط الأنظار، ويشكل بالنسبة إليه أكثر المهمات تحدياً. إن الاجتماع الفعّال يساهم مساهمة كبيرة في نجاح المؤسسة. أما الاجتماع الهزيل فقد تكون أضرار انعقاده أكثر من أضرار عدم انع...إقرأ المزيد »
الفضل شلق: تجربتي مع الحريري
لـ جورج فرشخ
يسرد هذا الكتاب تجربة خمسة وعشرين عاماً من العمل مع الرئيس الشهيد رفيق الحريري، بدءاً من أواخر العام 1978.

عاصرت هذه التجربة معظم سنوات الحرب اللبنانية ومن ثم اتفاق الطائف وما بعده. وتعاطت مع ال...إقرأ المزيد »