لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
معذرة كولومبوس ؛ لست أول من اكتشف أمريكا
لـ هاينكه زودهوف
يسعى هذا الكتاب إلى سوق الأدلة، حسب مبدأ البنية التراكمية الهادفة إلى إثبات أن عبور الأطلسي قبل زمن كولومبوس لم يكن ممكناً فحسب بل إنه جرى فعلاً. هناك العديد من الإشارات التي تبدو مفاجئة كملاحظات فردي...إقرأ المزيد »
السيرة النبوية كما جاءت في الأحاديث الصحيحة
لـ محمد الصوياني
الذي كان أحسن الناس وجهاً... وأحسنهم خلقاً... أبيض مشرباً بحمرة... شديد سواد الشعر... له شعر يبلغ شحمة أذنيه... شيبه نحو عشرين شعرة... أكحل العينين... أسود الحدقة... أسيل الخدين... إذا سُرَّ استنار وج...إقرأ المزيد »
اضبط وقتك
لـ كلية هارفرد لإدارة الأعمال
مع تسارع وتيرة العمل في أيامنا هذه، يحتاج المديرون لتقييم كل دقيقة من وقتهم، يقدّم كتاب "اضبط وقتك" إستراتيجيات مجرّبة لإدارة فيض الإتصالات، وترتيب أولويات المطالب، وشحذ التركيز.

تعلّمْ أن: إقرأ المزيد »

تفعيل الإبداع ؛ حلول من الخبراء لتحديات يومية
لـ كلية هارفرد لإدارة الأعمال
تقدم كتب هذه السلسلة حلولاً فورية لتحديات شائعة يصادفها المدراء في أعمالهم كل يوم، وكل كتاب فيها يتضمن أدوات سهلة التناول وإختيارات ذاتية وأمثلة من واقع الحياة تساعدك في التعرف على مكامن القوة ونقاط ا...إقرأ المزيد »
لقد سمته مجلة تايم واحداً من أهم المئة المبتكرين في القرن. طارق رمضان هو من كبار العلماء المسلمين، وله أتباع عديدون لا سيما بين الشباب الأوروبيين والأمريكيين. وفي أول كتاب موجه إلى جمهور واسع فإنه يقد...إقرأ المزيد »
الفقر الشامل يهبط على العالم، ويخيم عليه بسرعة كبيرة، لكن بين قرابة دولة منيت بالإخفاق نجد أن الشعوب الأشد فقراً في العالم تواجه مأساة تزداد سوءاً، وقسوة؛ هؤلاء المليار نسمة يعيشون تحت خط الفقر؛ إذ يع...إقرأ المزيد »
من المتوقع أن يصبح اقتصاد الهند واحداً من أضخم ثلاثة اقتصادات في العالم في الجيل القادم، وينتظر أن تتفوق الهند على الصين بوصفها أكبر بلد بعدد السكان بحلول عام 2032؛ لكن النمو المشهود في شبه القارة اله...إقرأ المزيد »
أسرار التسويق ؛ 49 سراً ناجحاً لتنمية المبيعات
لـ رون فينكلستين
يمكننا جميعاً أن نصبح مسوَقين بارعين مما ستكتشفه في هذا الكتاب:
9 إستراتيجيات تسويق رابحة.
8 إستراتيجيات للعلامة التجارية الصورة المشتركة.
6 إستراتيجيات خاصة بالإعلام.
3 إستراتيجيات خاصة ب...إقرأ المزيد »
فصل الموظف من العمل ؛ حلول من الخبراء لتحديات يومية
لـ كلية هارفرد لإدارة الأعمال
توفر سلسلة "مرشد الحبيب" حلولاً مباشرة للتحديات المتمكررة التي تواجه المديرين يومياً، فكل كتاب من السلسلة يقدم بوسائل عملية أو "عدة" للعمل، سبق إختبارها، في ميدان عملي، وأمثلة واقعية، للمساعدة في تحدي...إقرأ المزيد »